وش مواصفات السير الي تنصحوني فيه لاني نويت اشتريه < لها دعوه في السجودالي ترد>

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
بنات انا قررت اشتري سير ان شاء الله بس ماودي اتسرع حتى اعرف منكم
الي عندها سير افضل المواصفات ؟
وكم السعر ؟
ومن وين شاريته ؟

ونصيحتكم لي

علما ان عندي الاوربت بس اتضح انه ما ينحف فقط يشد ويحلي الجسم وانا ابغى شي يهد الشحووووم

انا من الرياض

ارجوكم ردوا بسرعه لاني مستعجله عليه

وشكرالكل وحده تفتيني وهاذي لها مقدما :26: مع دعوه خالصه في السجود
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوهرة اللماعة
انا عندي سير من يومارك ب2000 وحاجه بسيطه المهم قوة حصانين ونص فيه برامج وفيه التوقيت يعني ممكن توقتيه على اي توقيت وهو يمشي ومتى ماخلص الوقت اللي حددتيه يوقف لوحده وفي تبع نبض القلب وفيه حساب السعرات وكم كيلو مشيتي والسرعه بصراحه اول ماشريته كانوا مركبينه غلط ونكد علي وكرهت السير وندمت على شراها ونكدنا عليهم ونكدوا علينا وبنفس اليوم جابولنا جديد بدالوه وماشاءالله روووووووووعه الحين
اتذكر قال البايع انه سرعته لين 12 كيلو بالساعه بس مستحيل اسويها السرعه هذي حدي 5 كيلو بالساعه لمدة نص ساعه
وانتي اهم شي تاخذي حسب الوزن وقوة الحصان والضمان والصيانه
ونصيحه بعد ماتاخذي معلومات من البنات تروحي تتفرجي اول شي وبعدين تقرري بعد الاستخاره طبعا واللي بعدها انزلي اشتري علشان لاتتورطي
دفاية زيت
دفاية زيت
ماعندي خلفية
لكن دخلت ارد علشان العرض الي انت مسوية
هههههههههههه
وبعد ابغاك تدعين لبنيتي الله يشفيها
مرة تعبانه ولاراحت للمدرسة
الله ييسر امرك ويرزقك ماتتمنين
reemas99
reemas99
انا من الجنوب واشتريناة من الفالح للرياضة وممتاز ووقتها كان سعرة 3000 قبل ست سنوات وصناعتة تايوان وممتاز مرررة وبصراحة احبة لانك لو تمشين عليه وتسوين رجيم خفيف وتنزلين 4كيلو مثلا بالسير كانك نازلة 7 او 8 كيلو يعني بجد يشد وممتاز فية شاشة للسرعة تزيدسنها وتنقصينها وفية شاشة للوقت وللكالوري والمسافة ونبضات القلب ويحسب نسبة الدهون بالجسم طبعا ببرنامج فية وهوة هيدرو ليك يعني تتحكمين فية يرتفع وينزل بس بضغطة على زرار واحد يرفع كانك طالعة بطلعة وينزل كانك بنزلة ويمشي مستقيم عادي وانا احبة لاوزني ماتكسر وقدرت اتكم فية الابالمشي علية وانصجك تشترينة والله انة ممتع مررررررة
طخومه
طخومه
روحي ياختي غرناطه للرياض الي بطريق الملك فهد

الدور الثاني اشكال وانوااع وفيه رخيص وفيه غالي ومواصفات مره كويسه انا ماخذه واحد من هناااك ممتاز مره وفيه توقيت وحساب سعرات حراريه والسرعه درجات ووممكن يرتف زي الجبل بهالطريقه ينحف اكثر والارتفاع برضو درجات

بس عندهم اشكال وانواع واسعارهم مره حلوه
سمر الحوت
سمر الحوت
بأرفع الموضوع علشان نستفيد
بكم ياطخومه جهازك
وكم له سنه عندك
0