نجاح2007
نجاح2007
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الحورية حور
الحورية حور
لاإاله إلا الله ,,محمدا رسول الله
TooMee
TooMee
الكرستاله مفروض على ضخامة هذا التجمع مفروض انه يتثبت الانه بصراحه مميز افدنا واستفدنا منه في اشياء كثيره .......... عيون ماما جزاك الله خير على الأقتراح واتمنى المشرفات يثبتونه لأنه الموضوع مجهود شخصي مني وليس لي علاقة بادارة المنتدى انا عضوة فقط دمتم بود جميعا
الكرستاله مفروض على ضخامة هذا التجمع مفروض انه يتثبت الانه بصراحه مميز افدنا واستفدنا منه في...
هل يسمح اقامة مركز تجميل في الدوور الارضي للمنزل( القبو ) Basement

مع العلم انه منفصل عن البيت وله باب مستقل ؟!

ارجو الاجابة
ممكن اعرف عن طريقة غير البلدية أو اتأكد منه قبل مارووح للبلدية

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
عيوون ماما
عيوون ماما
TooMee TooMee :
هل يسمح اقامة مركز تجميل في الدوور الارضي للمنزل( القبو ) Basement مع العلم انه منفصل عن البيت وله باب مستقل ؟! ارجو الاجابة ممكن اعرف عن طريقة غير البلدية أو اتأكد منه قبل مارووح للبلدية سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هل يسمح اقامة مركز تجميل في الدوور الارضي للمنزل( القبو ) Basement مع العلم انه منفصل عن...
هلا اختي اظن انه بيسمحون لك بقولك ليش لانه مشغلي كان له باب خلفي وسكروه -وكان له حوش وكمان سكروه - وكان له منور وسكروه - يعني ما خلصت الرخصه من هيئه الامر بالمعروف الا قد قرطسوا المحل من كل الجهات وما يمنع انك تسالين البلديه برفهة تلفون ما يبي لها شي ........... الله يوفقك
عيوون ماما
عيوون ماما
ndooo ndooo :
عيون ماما يعطيك العافية على الرد شجعيني شويه ...الله ييسر لك امرك بس عندي سؤال طبعا الى تفتح مشغل مع صالون تتوهق وتحوووس لانها مبتدئة وماتقدر توفق فالافضل تبدأ بشي واحد اش تنصحينى ابتدي بالصالون او المشغل من خلال خبرتك ؟؟؟؟ واي واحد الى فيه تعب ومحتاج خبرة اكثر لانى ناويه ابتدي بالسهل ؟؟؟
عيون ماما يعطيك العافية على الرد شجعيني شويه ...الله ييسر لك امرك بس عندي سؤال طبعا...
حبوبه ابشجعك انا بس بقولك الواقع يعني ما راح اخليلك البحر

طحينه اول ما فتحت شغلت الثنتين بس والله صعبه فانا اقولك التجميل اسهل واحسن عاد اذا انتي مرررررره شاطره

في المكياج ان شاء الله بينجح .......... الخياطه يبي لها متابعه و وتشرفين على العمل انتي بنفسك علشان

الخياطه يبي لها اتقان وصبر على الخياطه خاصه اذا كانت شوي جاهله بالموديلات