(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
ان ما عندي الجهاز بس اللي اعرفه ان الليزر علشان يسكر المسام بعد ماتنتهين من تنظيف البشرة في الخطوة الاخيرة تمررينه على البشره ويفضل انك تحطين طبقه منديل على البشره ثم تمررين الجهاز لانه شوي يلسع
ان ما عندي الجهاز بس اللي اعرفه ان الليزر علشان يسكر المسام بعد ماتنتهين من تنظيف البشرة في...
معلومه جديده انا شرحلي البياع عن الملعقه ويقول انها ماتلبس اكسسوار الزبونه
وكمان عن زجاجه الزبوان والدهون والمساج
صراحه عجبني الجهاز
بس حسيت الليزر اللي فيه بلا فائده
ياليت اللي عندها خطوات الجهاز بالتفصيل تقولنا
او عندها معلومه مهمه عنه
وهل يستخدم للحامل
بدايه حلم جديد
الثلاجه الشفاف الي يسال عنها وسط الرياض في محل يفصل الثلاجه 24ساعه وتستلميها
الثلاجه الشفاف الي يسال عنها وسط الرياض في محل يفصل الثلاجه 24ساعه وتستلميها
اختي الله يجزاك الخير ممكن اسم المحل وموقعه
مرهف الاحساس***
اكيد يوم العيد وثاني العيد والايام كلها الواحد يركذ ورا رزقه وايام العيد موسم حلو للمشاغل بنات حبيت اسالكم اذا جددتم الاقامه تدفعين انتي الاقامه والضمان الصحي لان اعرف وحده عندها اربع مشاغل ولها عشر سنوات او اكثر تقول على العامله الاقامه والضمان الصحي ابي اعرف منكم انتم مثلها
اكيد يوم العيد وثاني العيد والايام كلها الواحد يركذ ورا رزقه وايام العيد موسم حلو للمشاغل بنات...
طيب متى يبداء الدوام ومتى ينتهي ومشكورة على الرد
عاملتي جديدة وناوية اسوي لها الاقامة والضمان الصحي لاني اللي اعرفة انه علي لاني كفيلتها
قمر العز
قمر العز
وي وي من قال انه خطير صحيح البلديه منعته لان المشاغل مهي رخصه تجميل وهم مانعين اي شي بالتجميل بس يمكن عندكم شددو بس عليه لانه ماراح تجيهم اوراق تقول خلو التجميل وامنعوا الاجهزه ومنطقتنا ملياااااااااااااااااانه ومامعاهم شهادات بس مديني اللي مافيها وبعدين انا تعلمت طريقته سهل مره بس تتلخبطين بالخطوات لكن ماعرفت وظيفه الليزر اللي فيه هل هو تفتيح او تغقيم او ايش بالضبط اللي رتعرف احد عنده هالجهاز للبيع ابي واااااااحد
وي وي من قال انه خطير صحيح البلديه منعته لان المشاغل مهي رخصه تجميل وهم مانعين اي شي بالتجميل بس...
والله ياعزيزتي ان الليزر للي في جهاز 10 وظائف انه ممنوع الا با خصائيه والبلديه قالت كذا
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب الكوافيره اللي نستقدمها ودارسه عن البشره ماتعتبر اخصائيه بشره