000000000000000

علاج السمنة والنحافة

هلا وغلا بصقيقاتي من الدبابه :42:
اخباركم ياعسل وشربات:26:
بنات وربي افكر اني اترك عمري واستسلم:23:
مليت من الريجيم والحرمان ولا حياة لمن تنادي
جسمي هو هو مايتغير ولو نزلت اول مااترك الرجيم يرجع هوا صاروخ ولهن علي وجع:angry2:
وش الحل دبرون يابنات اللحين انا لي يومين برجيم العنب الله لايعيده مت جوع وصداع ودوخه:icon32: وليته ينفع بي والله افكر اترك روحي وابلع على كيفي:f226:
كل الي حولي ياكلون مثلي ونحاف وانا مايمر شهر الا احلف على ريجيم وامشي عليه
ولا انحف ولا يبان علي :frown: :44:
الشكوى لله ربي مقدر لي مااكون رشيقه يعني غصب خلاص بكمل ريجيمي وبستسلم للاقدار:35:
انحف اسمن الحمدلله على الصحه 000وافكر لخلصت ريجيم العنب اسوي طريقة الطامح للرشاقه اكل يوم ويوم دايت00000
بنات انا كاتبه ابيكم تساعدونن على قراري وشرايكم00كل سمين به ملح:bkh:
7
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للأسف أحبك
للأسف أحبك
شوفي اميره
تعالي خاويني في ريجيم التمر واللبن
واول مانخلصه نتشجع سوا على المركب نعمل لنا اسبوعين منه واذا في منه نتيجه كملنا لباقي الشهر ..
انا عارفه حالة الاحباط هذي كثير تجيني
بس فكري ان هذي طبيعة اجسامنا وبكرا لما ننحف نعمل تثبيت للوزن وماراح يرجع ثاني ابد بعون الله ..
هاه وش قلتي ..؟
ليان اوتي
ليان اوتي
شوفينضام زنبقه السفح اللي فيه بنود كلمه روعه قليل عليه وما يجوع وقيه كل العناصر الغذائيه باعتدال منها الافطار 2 بيضه او ثلاث ملاعق فول مع ملعقه زيت مع نص خبزه
وواصفه لها دكتور
صراحه هواقرب الاى التخفيف منه الى الرجيم انا انصحك به واتركي الرجيمات وجربيه والله يشبع وينحف بعد
انت يالله حسبي
شوفي حياتــــــــــــي : اولا : لا لا لا لا لا للجووووووووووووع

والله هو اللي راح يخليك تكلين اكثر .((يعني نظمي وجباتك ولوبساعه مؤقته افضل ... يعني توقتين لكل وجــــــــــــــــبه علشان ماااتنسين وبعدين تطحين في الاكل ))

ثانيا : حاااولي تكلين اللي نفسك فيـــــــــــــــــه حتى لوكنافه بقلاوة بـــــــــــشرط (( انك تكلين حاااجه بسيطه اللي تسد نفسك وتقنعك عن شراهة الحلى ))

ثالثا : حاااولي اول ماتحسين بالشبـــــــــــــــع وقفي فهذا هووو الاحساس الحقيقي انك شبعااانه .

رابعا : حاااولي انك بين كل لقمه ولقمة تسرحين تفكرين المهم تشغلين نفسك لو لمدة 8 ثواني بعدين كلي اللقمه الثانيه واترك الملعقه 8 ثواني وهكذا .

والله رااااااااح تدعين لي بس عيب هالطريقه .................................. ان النزوووول قليل مرة انا لي مجربه هذي الطريقــــــــــــــه اسبوعين و5 ايام ماااانقصة الا 2 كيـــــــــــــــــــــلو.:angry2:
المهم فيه نزووووول

وسلامتـــــــــــــــــــــــــك ودعواتك لي اذا شفتي نتيجـــــــــــــــــــه اني انحف بصحة وعااافيـــــــــــــــه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .
رومنسية ومنسيه
لا لا لا ارجيم العنب قريبه الي تعبت منه ودايم معه دوخه وتعبت وددوها للمستشفي وطلع معها سكر والطبيب قالها ان الي جاب لها اسكر هو رجيم العنب لانه يسوي لخبطه في نسبة السكر في الدم
حبيت احذركم
اميرةنجد
اميرةنجد
الف شكر لكل الي ردو بس يارومنسيه وربي خوفتيني ياربيه00