NOOR AL_HUDA

NOOR AL_HUDA @noor_al_huda_1

محررة ماسية

مين الحلوه دي..........(خاص ياحلوات)...........بس هالمره مومثل كل مره

العناية بالبشرة

هلا اخواتي وحبيباتي في منتدى عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياجميلات :) :26:
اليوم جايتكم بطريقة مقشر يحرك الدوره الدمويه ويطري البشره ويوردها ويمنع الروايح اللي تطلع من الجسم للظهور لكن مايمنع التعرق :42:
المهم من فتره فيه بنت شكرتني على طريقه من كتابة ام ماسه والظاهر نست وشكرتني انا بدل ام ماسه
وانا اليوم اشكر ام ماسه واشكر البنت اللي شكرتني على موضوع ما كتبته بس استغربت لمن قالت طريقة القرفه قلت كيف عرفوها وانا ماجربتها ولاكتبتها :eek: بس لمن شفت الطريقه ارتحت وقلت اشوى مو طريقتي وقمت وجربتهاوسريع سريع قلت اكتبها بعد التجريب
:icon28: :icon28:
نكمل الطريقه :
المقادير :
2ملعقه كبيره قرفه مطحونه ناعم
1ملعقه صغيره زنجبيل مطحون ناعم
1كيس ملح الحليب يوكو سبا
نصف كوب زيت جلسرين
وحركيهم سوا وحطيهم بعلبه بلاستيك
ولمن تدخلين الحمام وتبللين جسمك وتحسينه مبلول مرررره حطي المقشر ودلكي بحركه دائريه لحد ماتملين من التدليك
منها جسمك بيشد وبيصير ناعم ومورد وبشرتك صافيه جدآومنتعشه واذا طلع العرق ماتطلع ريحه ويحسن الدوره الدمويه
بعدين اشطفي جسمك بالماء البارد
وجففي ورطبي بعده انتبهو رطبو جسومكم عشان ماتتاكسد البشره وتسود وترجعون تقولون سودنا ترى مالي دخل انا نبهتكم :angry2:
الحين بقولكم مع السلامه والله الله بالسنع عشان اللي متزوجه تبسط زوجها واللي ماتزوجت تفز عيون اللي بيخطبون لعيالهم ويخطبونها:icon28:
117
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
:angry: :angry: ما شاءالله خمسه دخلو ولا رد:angry2:
مدمنه شوكولاه
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
يسلمو يامدمنة شوكولاه وانا مدمنة شوكولاه وسينابون
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
رفع للفائده
كتالوج
كتالوج
حفضتها بالمفضله ياقمر وان شاء الله بطبقها وعلى فكره دخلت رابط مواضيعك ماشاء الله كلها مفيده وحفضتها عندي بالمفضله وبطبق وبدعيلك الله يبيض وجهك ويزيدك جمال وجمال ويرزقك من عنده