خواتى من جربت الولادة بالجامعى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت اسالكم عن الولادة بالجامعى اواذا تعرفون احد والدفية امانة وش رايكم فية وش احسن دكتوراتة وخياطتهم وش تنصحونى اولد فية والا لاتكفون لا تطنشونى ردو على ربى يوفقكم ويسهل اموركم
20
7K

هذا الموضوع مغلق.

حولاء ومزيونه
اي جامعي؟؟

اذا خالد اللي بالرياض

فهو يجنن راااااااااااااائع بمعنى الكلمة
جربته ورعايتهم فوووووووووووق الوصف

والله يهون علينا وعليك يارب
*طال انتظاري*
*طال انتظاري*

انا سمعت عنه
يمدحونه مرررررره
واذا الله أراد و يسر انا يمكن اولد فيه

@ام سلطوني@
@ام سلطوني@
انا مجربته ولادتهم حلوه
بس العنايه لا زفت للاسف
ومن يوم قمت من النوم البيبي عندي لازم ابدل البامبي حقه واللبس
ورفضت تعطيني له حليب تقول انتي رضعيه طيب مافيني حليب وهو بعد رافض يمسكه
كل الوقت وانا اصيح ماعرف له ابدا توووووووووووووووووبه اولد فيه
شهلاء العيون
شهلاء العيون
ممتاز جدا ان شاء الله000 انا ولدت فيه اربع مرات ما شاء الله
القابلات يقومون بالولادة الا اذا استدعت الحاله دكتور ة تجي حسب ولادتك
جربتهم في الولادة المقعديه وولدني استشاري يقولون لازم وهذا للامانه قلتة واذا مناوبه دكتورة تجيك على العموم القابلات اكثر شئ هن اللي يولدن00خياطتهم زينه عاديه00 بس هذا اللي عندي اي سؤال انا حاضرة والله يقومك بالسلامه
ناريمان باشا
ناريمان باشا
انا مجربته ولادتهم حلوه بس العنايه لا زفت للاسف ومن يوم قمت من النوم البيبي عندي لازم ابدل البامبي حقه واللبس ورفضت تعطيني له حليب تقول انتي رضعيه طيب مافيني حليب وهو بعد رافض يمسكه كل الوقت وانا اصيح ماعرف له ابدا توووووووووووووووووبه اولد فيه
انا مجربته ولادتهم حلوه بس العنايه لا زفت للاسف ومن يوم قمت من النوم البيبي عندي لازم ابدل...
هلاخواتى مشكورات على الردالله يوفقكن اختى حولا ومزيونة اية هو مستشفى المللك الجامعى طيب ياقلبى من اللى ولدتك وكيف الخياط ترانى متعقدة من شى اسمة خياط وجابو البيبى عندك على طول ام سلطونى خوفتنى عاد انا اتعب بالولادة وتتعسرلدرجة اخر مرة سوولى فتق بالبطن وعذبونى والخياط دمار الحمد لله على كل حال يارب تتيسر هالمرة والله مدرى وين اولد فية الله يكتب الخيرة لنا جميع الله يعافيك يالمزيونة ردى على