زينب سلامة
زينب سلامة
اعملي استخارة يا اختي و ابدئي و اعتقد ان فكرة مشروعك حلوة اوي
و بعدين لا تترددي لازم تبدئي
على النيات11
على النيات11
الله يجزاكم خير جميعا
ياليت اللي عندها كشكات عموما تقولي خبرتها قبل مابدا ان شاء الله
عائلتي حبي♥
عائلتي حبي♥
السلام عليكم ورحمة الله أختي الغاليه .... رخ أفيدك من واقع خبره .... أنا مره سويت كشك ذرة بأحد المنتزهات ... وفشلت بس لاتخافين من الفشل رح أقول لك الأسباب عشان تبدين من حيث أنتهى الأخرون ماكان عندي خبره كافيه ... أسباب فشل المشروع - عدم إختيار المكان المناسب (( كانت المنتزه خسرانه أساسا ولا عليها إقبال )) - عدم الدرايه بالأمور الماليه (( وبصراحه لما أنتبهت لهالنقطه وبديت أحسبها صح كان شعري بيسير كله شيب ابيض فيومين ,,, بس وكلت المهمه لأخوي )) فقال لي أخوي (( لازم تحسبين بكم تشتري كيس الذره .. وبكم تشتري كاس الذره .. وكيس الذره كم يعبي لك كاس والكاس الواحد كم يدخل لك .. وكيف تستعيدي راس مالك وكيف تحسبي الربح وشغله والله متعبه ....... بس مهمه جدا ولأقصى مدى أنك تتقنيها قبل ما تخلي فيه عامل يدير فلوسك بالمحل لأنك ماتأمنينه .. يبيع كاس لحسابك وكاس لحسابه .. - الخطوه الأولىأفضل شي انك تجيبي كيس ذره والأكواب الخاصه فيها وتسويها عندك بالبيت وتحسبين صح .......... معليش الكيس الأول خليه لأهلك ياكلونه على حساب العلم واكتساب الخبره - طبعا فيه مصانع تبيع كرتون الذره بسعر الجمله .. أنصحك فيهم أفضل .. تلقين ارقاممهم بقسم الغذاء بالدليل التجاري للغرفه التجاريه .. أمسكيه ودقي على المدينه كلها لين تحصلي لك سعر مناسب .. وبالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييق يا نيات
السلام عليكم ورحمة الله أختي الغاليه .... رخ أفيدك من واقع خبره .... أنا مره سويت كشك ذرة...
كثر الله من أمثالك

وجزاك الله كل خير على ذكر تجربتك
والله يعوضك ويرزقك من وآسع فضلة
على النيات11
على النيات11
اخي skoot
جزاك الله خير هاذا المشروع من شوفي لكشكات الذره اللي في المجمعات ماشاء الله الاقبال عليها كبيرخاصة اني افكر اني اسوي كشك في مجمع جديد يعني توى المجمع فاتح ومعاك حق المجمع وهو توه فاتح في اكثر من كشك ما شاء الله لكن المجمع كبير لكن انا ماعرف غير فكرة الذره الي في بالي يعني كشك صغير علي حسب الميزانيه الى اتسلفتها لابدا مشروعي عشان كذا خايفه من الخساره
اتمنى صراحه ان اعمل كشك يعمل حاجه جيده غير الذره والكرسبي انا ماشفت غير هذه اللي اقبال النساء والاطفال عليها اللي عنده فكره جديده او حاجه يشوفو الاقبال عليها اكثر يقولي ايها شكلي مارح ابدا المشروع والي اول شي ادرسه ومع خبراتكم ان شاء الله تفيدوني
واتمنى انكم ترفعو الموضوع قدر الستطاع لتكون الافاده اكثر
وجزاكم جميعا خير الجزاء
الراغبة في الخير
شوفي
فيه مشروع حلو
بس يبي له دراسة
بس ابطرح فكرة المشروع بسرعة

المشروع
انشاء معهد يدرب الخادمات على اختلاف الجنسيات
على الترتيب وعمل الماكولات من حلويات وماكولات صينية وسعودية وخليدجية وغيره من المأكولات