ام صبا القمر
ام صبا القمر
انا ماعندي اي خلفيه عن الاسهم وناوية ادخل السوق طبعا قريت الموضوع ووضحلي امور مهمة ماكنت اعرفها اللي ابيه منك ياليت ترشحلي 3 اسهم اقدر اضارب فيها والمبلغ اللي عندي 5الاف هل هو مبلغ قليل وهل استطيع انا اضارب في شركة وحدة

وشكرررررررررا على جهودك
*ترانيم*
*ترانيم*
انا ماعندي اي خلفيه عن الاسهم وناوية ادخل السوق طبعا قريت الموضوع ووضحلي امور مهمة ماكنت اعرفها اللي ابيه منك ياليت ترشحلي 3 اسهم اقدر اضارب فيها والمبلغ اللي عندي 5الاف هل هو مبلغ قليل وهل استطيع انا اضارب في شركة وحدة وشكرررررررررا على جهودك
انا ماعندي اي خلفيه عن الاسهم وناوية ادخل السوق طبعا قريت الموضوع ووضحلي امور مهمة ماكنت اعرفها...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع القيم

لدي سؤال حول برنامج الميتاستوك هل صحيح انه يعطي اشارات الدخول والخروج اثناء التداول بحيث يكون التداول آمن ام ان الاشارات تظهر بعد التداول وهل السوق يعطي اشارات دخول آمنه ام انتظر ؟ وهل تنصح بالراجحي في الوقت الراهن ؟ هناك معلومه وردتني عن الجماعي ان عليه توصيه , ما رأيك ؟

وجزاك الله خير الجزاء مقدما
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
:)جزاك الله ألف خير
:)جزاك الله ألف خير
وإياك أختي

شكرا لمرورك ..

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع القيم لدي سؤال حول برنامج الميتاستوك هل صحيح انه يعطي اشارات الدخول والخروج اثناء التداول بحيث يكون التداول آمن ام ان الاشارات تظهر بعد التداول وهل السوق يعطي اشارات دخول آمنه ام انتظر ؟ وهل تنصح بالراجحي في الوقت الراهن ؟ هناك معلومه وردتني عن الجماعي ان عليه توصيه , ما رأيك ؟ وجزاك الله خير الجزاء مقدما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع القيم لدي سؤال حول برنامج الميتاستوك...
الشكر لك أختي الفاضلة ...

والميتا ستوك يعطيك إشارة خروج حسب قراءتك للسهم ، فحينما يتجاوز السهم النقطة المحددة فإن هذه هي إشارة الخروج الواضحة ، حسب الوقت الذي تضاربين فيه ، وحسب الشارت الذي تقرأينه ، سواء على اليومي أو على الساعة أو النصف .. الخ ..

الراجحي .. للمستثمر طويل الأمد .. أنصح به وبقوة ..

والجماعي .. وصلني عليه كلام .. ولكن .. لا أستطيع التوصية عليه .

وفقك الباري وسدد خطواتك .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا ماعندي اي خلفيه عن الاسهم وناوية ادخل السوق طبعا قريت الموضوع ووضحلي امور مهمة ماكنت اعرفها اللي ابيه منك ياليت ترشحلي 3 اسهم اقدر اضارب فيها والمبلغ اللي عندي 5الاف هل هو مبلغ قليل وهل استطيع انا اضارب في شركة وحدة وشكرررررررررا على جهودك
انا ماعندي اي خلفيه عن الاسهم وناوية ادخل السوق طبعا قريت الموضوع ووضحلي امور مهمة ماكنت اعرفها...
أختي الفاضلة ..

الحمد لله أنك استفدتي من هذا الموضوع ..

وبالنسبة للثلاثة أسهم التي أرشحها لك ، صعب جدا أن أرشح لك شيئا الآن ..

لأن كل وقت له أسهمه ، وكل يوم له أسهمه التي يمكن أن نضارب فيها ..

وبالنسبة لمبلغك فهو جيد بالنسبة لك ، ولكن احتفظي على الأقل ب 1500 ريال كاش ( دائما )

وفقك الله ورعاك .