مين مثل حالتي الله يسعد اللي ترد علي

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات كيفكم اخباركم
حبوبات انا عندي تكيس وماحملت لي سنه ونص
وسويت تحليل السنه اللي فاتت وقالت الدكتوره التكيس عندك بالمرحله الطبيعيه
وسيبت الدكتوره والحين انا عند دكتور وسار لي شهرين عنده اول ماجيت كنت منزله الدوره بحبوب وبعد اسبوعين شاف لي التبويض وطلع كويس وسويت تحليل برجسترون وطلع منخفض وقال يمكن البويضه مو تمام وتاخرت الدوره واعطاني حبوب ونزلت وسوالي تحاليل هرمونات ورحت له وقال التحاليل طيبه مافييها شي ليه الدوره كذا ماتنزل التحاليل ولله الحمد كلها بالنسب الطبيعيه وانا اقول للدكتور طيب دام التحاليل طيبه ليه فيه تكيس بالمبايض يقول مدري
تعالي بعد كم يوم اشوف التبويض انا محتاره يااخواتي التحاليل زينه الحمد لله ليه فيني تكييس والدوره تتاخر وماتنزل الا بحبوب مين حالتها زيي ودي اتحجم بس خااايفه لان كل تحاليلي ولله الحمد سليمه بس التكييس والدوره تتاخر وماتنزل الا بحبوب
بنات الله يخليكم ردووو مين مثل حالتي وربي محتاره وخايفه
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونق دبي
رونق دبي
حبيبتي غيري الدكتور افضل.

اذا كل شي طبيعي لاتجازفيه وتخربين كل شي. يمكن تحتاجين منشطات وابر عشان يصير الحمل.  
دلع امرأه
دلع امرأه
الله يشفيك ويشفيني يمكن الدوره ماتنزل عشان عندك تكيس بالمبايض اختي لما كان عندها تكيس كانت الدوره تتاخر عليها ولاتنزل الا بحبوب
والله اعلم
غرامي ضحكته
غرامي ضحكته
الدوره ما تنزل عندك يمكن لان عندك تكيس والله يا قلبي أنا نفس حالتك كل شئ سليم بس عندي تكيس بس الحمد لله دورتي تنزل ماشاء الله 
Muslimh
Muslimh
لاتخافين انا مثلك كلش سليم ودورتي متلخبطة مررررة بسبب التكيس ولي ثلاث سنوات ماحملت الحين اخذ علاج كلوفاج للتكيس وعسى ربي يشفيني
دلوعتهم كلهم
دلوعتهم كلهم
حبيبتي رونق دبي هوا مايبي يكتب لي اي شيء الا بعد مااعيد التحاليل وكل شي وانا اخذت 3 كورسات تنشيط مع دكتورتي قبل وماسار حمل ولله الحمد الله يسعدك يارب ويرزقك بالذريه الصالحه

دلع امراه الله يسعدك يارب وتسلمي لي الله يشافيني ويشافي اختك

غرامي ضحكته طيب التكيس بان عندك بالتحليل ولا بس بالسونار الله يسعدك