بنااااات تعالوا بسرعه قبل يجي زوجي من الدوام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

الموهم حبيباتي زوجي صار له يوميين ساكت ويفكر ويحسب وهو من النوع اذا جاته هالحاله خلااااص تقولون عنده اكبر هم باهدنيا وانا اعرف في ايش هو يفكر بمسأله تخص العقار وما عقار

الموهم قبل يوميين طلعنا نتمشى وهو من عادته حتى لو مهموم نطلع بس يجلس يفكر وانا اسولف لنفسي وهو
ساااااااااااااااااكت:09: فتكلمت معه بخصوص هالموضوع وانه هو جالس يتعب نفسه على اشياء تافهة ولا صارت لدرجة والله العظييم انه احيانا يشتكي من الم شديد في قلبه وماصار يجيه هالشي الا يوم صار يفكر بأموور العقار وبيت

الملك

وانا ماأنكر انه لازم يفكر باهالشي بس بحدود ان اشوف ان صحته قاعده تدهور قدامي وانا مو عارفة ايش اسوي

هو بعد ماكلمته رد علي وقال خلاااص ان شاء الله اشيل هالتفكيير من راسي وان شاء الله ماأفكر باهالشي الا بأوانه

وارتحت واللحين امس رجع لنفس الوضع والمشكله ان عنده اجازة تبدأ من بكرة يعني ماراح يتهنأ بس بيجلس مهموم

تكفففوووووووووووووووووون نخيتكم اعطوني رساله نصيه ارسلها له اللحيين عشان اريحة من هاشي وعشان يشيل

هالتفكير ويهدي نفسة ومايرجع البيت الا هو شايل هالشي من راسه

ويريح نفسه اخاف يمووت علي من الهم اللي حاطة بقلبه عشان تفكييرة ببيت ملك الله يحفظة ان شاء الله

مع العلم ان ساكنين في الوقت الحالي بشقه عند ابوة
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شــــهـــد
استغفر الله العظيم واتوب اليه
جدة مملكتي
جدة مملكتي
دام عندة اجازة سافروا مع بعض خلية يغير جو
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
مع تغيير الجو اذا انتي بعد تبين تكتبين له رساله انصحك كتبي له في هاي الرساله كم تحبينه وتهتمين لامره قولي له عيونك سكني وقلبك مستقري واني اعيش بين ظلوعك هذا اكبر همي البيت مب بجدرانه البيت بسكانه وانا قلبك مسكني وهو عندي احلى بيت <<< والله اني خطيره وانا مادري خخخخخخخخخخخخ
®§[كحيلة^^العينين]§®
الله يزيح همه
اكتبي انتي الرسالة من قلبك احسن
أم شــــهـــد
تسلموون والله

اما انتي ياغرشووب والله من جد خطيييييييييييييرة ماشاء الله عليك