روز الجبيل
روز الجبيل
انا توني والده والحمدلله مافي تشققات والحكه هذي تشققات استخدمت انا زبدة الكاكو بالمرز ولو تبين استخدمي زبدة الكاكو حقت بودي شوب مرررررره خطير ودهني بطنك من الحين وصدرك وافخاذك من جنب عشان لا تنحاشيين بعدين وتندمين انصحك انصحك دهني ورطبي هالاماكن حتى لو ماحكوك ولا يتندمين خاصه لو اول بيبي ماله داعي تنصدمين مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخ
نهايةضحكتي دمعه
هذا الجلد يتمدد والسبب انه الرحم جالس يتوووووووووووووووسع على قولى الاخواات
اذا انتي بكريه
لازم ترطيب المنطقه ,,زبدة الكاكاو او فازلين
او زيت زبتووووون
الحب الاول3
الحب الاول3
انا توني والده والحمدلله مافي تشققات والحكه هذي تشققات استخدمت انا زبدة الكاكو بالمرز ولو تبين استخدمي زبدة الكاكو حقت بودي شوب مرررررره خطير ودهني بطنك من الحين وصدرك وافخاذك من جنب عشان لا تنحاشيين بعدين وتندمين انصحك انصحك دهني ورطبي هالاماكن حتى لو ماحكوك ولا يتندمين خاصه لو اول بيبي ماله داعي تنصدمين مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخ
انا توني والده والحمدلله مافي تشققات والحكه هذي تشققات استخدمت انا زبدة الكاكو بالمرز ولو تبين...
معاليش ابسالك عن زبدة الكاكاو اللي استخدمتيها وين توجد هل بالصيدلية ؟؟ او وين؟؟وهل انتي قصدك بزبــدة الكاكــاو فيها صورة حامــل؟ وكم سعــرها؟ وهل لها ريحة كويسة ولا لا؟اسفة على اسئلتي الكثيرة بس ودي اشتريه ومترددةووش قصدك بكلامك لصاحبة الموضوع يوم قلتي : خاصه لو اول بيبي ماله داعي تنصدمين مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخ</p>كيــف تنصــدم!!! مو انتي تقولين انه الحمدلله مافيني تشققات بسبب استخدامي لزبدة الكاكاو
التاجرة أم عبودي
افضل شئ زيت الزيتون ادهنية مرة كويس
الحب الاول3
الحب الاول3
معاليش ابسالك عن زبدة الكاكاو اللي استخدمتيها وين توجد هل بالصيدلية ؟؟ او وين؟؟وهل انتي قصدك بزبــدة الكاكــاو فيها صورة حامــل؟ وكم سعــرها؟ وهل لها ريحة كويسة ولا لا؟اسفة على اسئلتي الكثيرة بس ودي اشتريه ومترددةووش قصدك بكلامك لصاحبة الموضوع يوم قلتي : خاصه لو اول بيبي ماله داعي تنصدمين مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخ[/quote]&lt;/p&gt;كيــف تنصــدم!!! مو انتي تقولين انه الحمدلله مافيني تشققات بسبب استخدامي لزبدة الكاكاو
معاليش ابسالك عن زبدة الكاكاو اللي استخدمتيها وين توجد هل بالصيدلية ؟؟ او وين؟؟وهل انتي قصدك...
ارجـــو الافـــادة وطــرح الـــتجاربوشكـــــــــــــرا