حرف القلم
حرف القلم
لا تزعلي ولا تنقهري

سالفة الطلاق إنسيها مرررره ولا تطرينها

مو تقولين زوجي طيب وكريم وأخلاقه عالية ...ايش تبغي أكثر من كذا

أكثر الرجال مايعبروا عن الحب بالكلام

اتكلمي إنتي عبري عن مشاعرك قوليله أحبك ....امدحي شكله لما يلبس وهو رايح للعمل قوليله أغار عليك

أي شئ تتمني يقوله لك قوليه إنتي له ..بعد فترة رح تسمعي الكلام اللي نفسك تسمعيه منه ...فهمتيني

لا تنقديه كثير في شخصيته ..هذا طبعه صعب يغيره بين يوم وليله إقبليه زي ماهو ...لاتطلبي منه كثير أنه يبوح بمشاعره لاتركزي

على هذا الشى ولا تهتمي فيه رح يسويه بدون ماتحسي

أتمنى لك حياة سعيدة والله يحفظلك زوجك وأولادك
دره مفقوده
دره مفقوده
لاحول ولا قوة الا بالله
دمعة وفــاء
دمعة وفــاء
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
جزاكم الله خير يابنات..

ياحياتي الله يعني ويعينك ويعين كل وحده مثلنا

لا ما يخجل بعض الأحيان يمدح امه واخواته في حضوري وتحسينها من قلبه طالعه

ههههههه يسعدك ربي ياعسل ..مو مشكلة لكن انا ما ادخل النت كثيييير..

تسلمي يالغالية ...المشكلة اني ما احس بهالمشاعر اللي تقولينها ابد يعني كأني اعيش مع انسان كصديق اخاف افقده او يصير عليه شي او يمرض زي لما تخافين على اي شخص عزيز عليك يعني انا مو متاكدة من مشاعري..

يعني حتى لو كتب ربي وتزوج علي ما بيكون اثرها على نفسي غيرة اكثر من انه بيصير فيه تقصير في الحالة المادية

وتشتت للاولاد...مااحس ان فيني غيرة الحب المجنون اللي ابغى اعيشه...وهذا الشي اقلقني كثيييير يعني الى متى اصبر..؟؟
امووورة الكون
حبيبتي ابحثي عن بوصلة الشخصية في النت و اعرفي شخصية زوجك امكن تفهمين شخصيته اكثر وتعرفين كيف تتعاملين معه شكله زوجك من النوع الصامت وما يعرف يعبر عن مشاعره وشيلي فكرة الطلاق من بالك حراااااااام عشان عيالك لا تيأسي فيه امل وادعي الله في كل وقت
بيادرو
بيادرو
فرج الله همك...
وابحثي عن مواضيع عن بوصلة الشخصية ترى كثير بنات لما عرفوا شخصيات ازواجهم والطريقه الصحيحه للتعامل معاهم ارتاحوا وانبسطوا