كويتيه كووووووووول
بنت العجمي بنت عمي ممكن توصفين لي شكل المقشر بلوندر ومن وين احصله بالكويت اذا تعرفين فديت خشتش الحلوه لباااااا كبدش :26:
nada98
nada98
:27: وانا كمان نفس السؤال ولكن فى الامارات وين ممكن انحصله وكم سعره وكيف طريقة استخدامه مع الشكر ردوا يا بنات الله يخليكم:32::11::06:
بنت العجمي
بنت العجمي
يالبا قلبش انتي والله
ههههههههههههههههههههه

طيب انا راح احط صورته....وانا شريته بخمسين ريال.. لانها علبه كبيره اسطوانيه..لونها ازرق غامق.....وكميتها كبيره تنفع يعني اقتصاديه للجسم والوجه....يعني احسن من الاكياس الصغيره..

هو نفس اللي بالصوره بالضبط......وتلقينه في الصيدليات اكيد....وحتى عند العطارين.مايخلووون شي....:30:

وبالنسبه لطريقته.... بنقلج اياه.... وهو من الاخت صمت الجرووح العزيزه

طبعا اكيد تعرفين مثبت البروكسيد من ويلا......شوفي طبعا هذا المشقر على كلام اختي صموووته استخدميه للجسم وللحواجب...لاتستخدمينه للوجه....للوجه استخدمي جوللين..اوكي

اختي الغاليه ندى.....انتي دوريه بالصيدليات والعطارين ومراكز التجميل اكيد بتحصلينه..واتوقع سعره نفس الشي 50 درهم...وبالكويت تقريبا 4 دنانير...اممممم والا انا غلطانه؟؟!!
الصراحه انا جربته عن نصيحة اختي صمووووته والصراااحه الله يوفقها رووعه مرره..

تحياتي القلبيه....:32:
صمت الجروح
صمت الجروح
كووووووووووووويس يابنت العجمي أنه جاز لك ولو أني متأكدة 100% أنه بيعجبك صراحة رهيب أنا أشقر فية يديني ورجليني تصدقين يشقر الجسم بشكل رهيييييييييييييب حتى الشعر تختفي كأنها مشيولة وبعد كذا ممكن أشيل بحلاوة لو مضطرة او اخلية من غير شيل يطلع يجنننننننننن.
فلوووووونه
فلوووووونه
عجييييييب والله ..:24: :17: