أنا مسلمه
أنا مسلمه
شوفي اختي نزول بويضتين ويمكن اكثر هذا أمر ممكن تتعرضين له كل شهر لكن المعنى في حجم البويضة اذا وصلت للحجم الطبيعي للحمل يكون حمل بمشيئة الله لكن ممكن البويضة ما يكتمل نموها وتنتهي بدون ما تنضج وما يكون حمل فنزول بويضتين ممكن حمل بتوأم إذا نضجت البويضات بعد مشيئة الله وهذا كلام دكتورة >>>>>> يعني مو من راسي ابغى اسألك عند مين تراجعين وهل عندك ضعف في التبويض او اخذت الكلوميد علشان تحملين بذكر ياليت تفيديني
شوفي اختي نزول بويضتين ويمكن اكثر هذا أمر ممكن تتعرضين له كل شهر لكن المعنى في حجم...
ماشاء الله كلامج سليم ..

انا اراجع عند الدكتوره رجاء معرووفه في ابوظبي ( الامارات )

وسوت لكذا وحده بفضل الله ثم هي يابوا ذكورر ولله الحمد والمنه

اختي الكلوميد عشان الذكر فقط :)
أنا مسلمه
أنا مسلمه
انا حملت في يوم نزول البويضه ونضوجها وجبت بنت الله يخليها لي ولا يحرمني منها هي واختها ويسترهم وبنات المسلمين آآآمين... يعني ماله دخل مافيه الا كتب رب العالمين اكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة بنية انجاب الذكر السليم الصالح البار وادعي ربك ان يكون لك خيرة في ذلك.. الله يرزقني وياك وكل من يتمناه على احسن حال واحسن صورة عاجلا غير آجل آآآمين يارب العالمين
انا حملت في يوم نزول البويضه ونضوجها وجبت بنت الله يخليها لي ولا يحرمني منها هي واختها ويسترهم...
اللهم آآمين يارب العالمين

هيه اختي هم يقولون الاحتمال الاكبر للذكر مب شرط كله بيد ربنا سبحانه ..

بس يوم نضوج البوويضه في شي لو كنتي مع الدكتوره تعطيج نظام غذائي

وغسول ليدي كارد الي هو بيكربونات الصووديوم غسول يخلي الوسط قاعدي شي جيه .. عشان لو تبغين ذكر

ونفووض امرنا لله سبحانه ثم السبب :)

ويزاج الله كل خير على النصايح الرائعه ربي لاحرمني منها :)
ااانور ااالدنياااا
للرفع
أنا مسلمه
أنا مسلمه
للررررررررررررررفع
ام احلى وردتين
اذا في بويضتين بيكون احتمال حمل بتوأم ان شاء الله وممكن واحدة تتلقح وواحدة لا وممكن الاتنين مايتلقحوا يعني كله بعد امر الله تعالى ان شاء الله تحملي بالذكر الصالح وتنولي اللي ببالك يارب
اذا في بويضتين بيكون احتمال حمل بتوأم ان شاء الله وممكن واحدة تتلقح وواحدة لا وممكن الاتنين...