فتاة الحرماان
السلام عليكم
انا مع البنات لا تشربي الخروع يخلي الجنين يسهل في الرحم وهالشي مو طيب لك لو لـــــــــــــــه

جربي تاخذي مغلية حلبه مع ملعقه عسل حليها في كاس واشربيها مره في الفطور ومره في السحور وربنا يفرجها عليك

الدعاء طيب و قراءة القران طيب بعد..

اللهم يسر على اختنا همسة الورود ولادتها وعجلها لها يااارب
اللهم هون عليها طلقه ويسر وضعه يااارب

لا تنسين تدعين لي بالفرج وقضاء الدين يااارب
دلوعة علي وبس
دلوعة علي وبس
حبيبتي لا تغامري اتكلي على الله مرت خالي شربتة بغت تموت ولا جاها لا طلق ولا شي بس تقول الم مثل الطلق بس ما ولدت غير بعدها باسبوع سبحان الله نزلت الموية واعطوها طلق صناعي وجابت ولد
حبيبتي لا تغامري اتكلي على الله مرت خالي شربتة بغت تموت ولا جاها لا طلق ولا شي بس تقول الم مثل...
صباح الخير
شوفي حبيبتي
انا بكرية وهذي اول ولادة لي..
طبعا في الاسبوع الثالث من التاسع كشفت علية الدكتورة وقالت انه الرحم مفتوح 2 سم وعنق الرحم رقيق,, واحتمال اولد خلال يومين او بالكثير خلال هذاك الاسبوع, ونصحتني اشرب زيت خروع اخلطه مع عصير برتقال لانه ماعندي طلق.. يوم اشربه ويوم اريح منه..
المهم اختك دلوعة ماصدقت خبر<<تبغى تولد,, بكرية تحسبها حلاوة..
المهم شربت الزيت وتعبت ذاك اليوم (اسهال ومغص ودوخة) وحلفت مااشربه لو ايش يصير..

المهم وبعدين رحت اراجعها في الاسبوع الرابع من التاسع,, ومافيني طلق
وطبعا هزأتني لاني ماشربت الزيت وقالت لي بكيفك لو ماجاك الطلق راح اعطيك طلق صناعي..وكمان قالت انه المغص اللي يسببه الزيت هوه اللي يجيب الطلق<<والله اعلم..
طبعا خفت واخذت الزيت يوم الاحد,, وتعبت طبعا واخذته يوم الثلاثاء..

ويوم الثلاثاء في الظهر بدأ معاي الطلق لكن غير منتظم وولدت يوم الاربعاء في الظهر..
نصيحتي لك اذا مافيك طلق تاخذينه والله يحمي الطلق وعن تجربة..
والله يسهل عليك حبيبتي..
بااااااونتي
بااااااونتي
انا جربته بولادتي وكنت مثلك متخوفه وودي اغامر واستعمله وفعلا جربته وماشاء الله ساعدني بس بعدماحسيت بشوي طلوق خفيفه

دعواتك لي
&&همسات الورد&&
انا اسال ينفع مع القيصريه او لاااااااااا من جربت ؟؟؟ ادعووووووووولي
.. أشواق ..
.. أشواق ..
الله يهون علي وعليك

ويرزقنا الفرج والتساهيل