وجه بشوش
وجه بشوش
موضوع حلو وفي وقته
حوائية100مية
حوائية100مية
انا حابه اشاركك بتجربتي بما اني تو متوظفه وعندي 3 اطفال ربي يخليهم وماعندي شغاله وصح زي ماقالت وحده من الاخوات لابد يكون هناك تعاون من الاولاد والزوج اقول لك جدولي اليومي اصحى الفجر اصلي واجهز فطور المدرسه سانويشات وعصير ولعيالي وزجي نسكافيه وشابوره اصحيهم يروحو يغسلو ويلبسو ونا اشرف عليهم وبنفس الوقت ارتب اسرتهم بسرعه يكونو خلصو لبس نطلع من الغرفه مرتبه ونظيفه يفطرو وانا البس وارتب سريري يكونو خلصو فطور اشيل الصينيه واخليها في المطبخ ونطلع من البيت يكون نظيف ومرتب ارجع بعد الظهر اكون شبه مجهزه الغدا من الليل اغسل الرز اكون ناقعته من الصباح قبل لااطلع واركبه اصلي واغير هدومي وعيالي وزوجي نفس الشي اكنس الصاله سريع سريع اروح المطبخ يكون الغدا خالص نتغدا وارتب المطبخ بشكل سريع واروح اريح ساعه للعصر وعيالي ع الي في بعدين نبدء مذاكره نت اي شي لين المغرب اجهز غدا اليوم الي بعده وبس هذا يومي اما الاسبوعي الغسيل يكون الاربعاء والتنظيف العميق وترتيب الدواليب الخميس كوي ملابس البيت اي كلام صراحه اما الثياب ومرايل المدرسه وملابسي حقة المدرسه عند الكوى بس ممكن مره في الاسبوع اجيب غدا من برا وحنا مروحين يعني والحمد الله زوجي متعاون وعيالي شبه متعاونين وماانام غير والبيت نظيف اهم شي مايكون عندك طفل صغير انا اولادي الكبير ثالث والبنت ثاني والبنت الصغيره تمهيدي وبيتي كبير دور كامل بس مانستخدم غير الصاله وغرف النوم والباقي مقفل ونظيف
انا حابه اشاركك بتجربتي بما اني تو متوظفه وعندي 3 اطفال ربي يخليهم وماعندي شغاله وصح زي ماقالت...
تقريباً نفس الشي
أم عبدالله - المدينه
موضوع مهم
شكرا لكم
متجر هاجر
متجر هاجر
رفع
ragd21
ragd21
موضوع قيم ومثل ماقالوا الأخوات وجود الاطفال الصغار هو المشكلة