doOoji

doOoji @doooji

عضوة نشيطة

تجلط الدم والحمل

الحمل والإنجاب

صباح الخير يابناات

ولله اني مهمومه وشايله هم

انا اجهضت مرتين في الشهر التاني بسبب توقف النبض وطلع عندي تجلط في الدم

ودحين الحمدلله باخد كلكسان واسبرين والحمل الحمدلله ثابت

بس الدكتور يقلي توقفي الابر اخر الثامن او بداية التاسع وانا شايله هم ماابا اوقفها غير قبل الولاده بيوم او يومين

ياريت اللي عندهم زي مشكلتي يفيدوني ويقولولي متى وقفو الابر

واللي عندها اي معلومه ياريت تفيدني:(:(
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توت العليق2009
توت العليق2009
طيب الدكتور يعرف اكثر منك......... ليه ما توقفيها خايفة يصير شي ...........

انا ما اخوفك بس قريت ان استخدامها للتاسع يمككن تسبب نزيف ........ علشان كذا يوقفوها .........

علشان تتطمني اسالي دكتورة ثانية ........

روحي قسم عيادة النساء والولادة والحمل بعالم حواء وارسلي للدكتورة امين او رائدة واساليهم عن حالتك واشرحي لهم بالتفصيل .وبيردون عليك بس اصبري كم يوم وهو خاص ما يقراه غيرك .........

*** انتي شدراك ان معك تجلط ........ايش التحاليل الي سويتيها وعرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دعواتك لي ..........
doOoji
doOoji
طيب الدكتور يعرف اكثر منك......... ليه ما توقفيها خايفة يصير شي ........... انا ما اخوفك بس قريت ان استخدامها للتاسع يمككن تسبب نزيف ........ علشان كذا يوقفوها ......... علشان تتطمني اسالي دكتورة ثانية ........ روحي قسم عيادة النساء والولادة والحمل بعالم حواء وارسلي للدكتورة امين او رائدة واساليهم عن حالتك واشرحي لهم بالتفصيل .وبيردون عليك بس اصبري كم يوم وهو خاص ما يقراه غيرك ......... *** انتي شدراك ان معك تجلط ........ايش التحاليل الي سويتيها وعرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دعواتك لي ..........
طيب الدكتور يعرف اكثر منك......... ليه ما توقفيها خايفة يصير شي ........... انا ...
في هنا تجمع للبنات اللي عندهم تجلط وكلهم كاتبين انهم وقفوها قبل يومين من الولاده

وانا اكيد سويت تحاليل وطلع معايا تجلط

وفي وحده كاتبه انو وقفتها قبل الولاده باسبوع ومات البيبي

بلييز بنات اللي ماتعرف ترفعلي الموضوع
توت العليق2009
توت العليق2009
الله يعينك .......وان شاء الله يردوا البنات عليك ...........

بس التحاليل ......اسمها التورش ........انتي طلبتيها والا الدكتورة سوتها لك بعد الاجهاض .؟؟؟؟........اسمحي لي طولت عليك انتي تسالي وصرت انا الي اسال ..........
توت العليق2009
توت العليق2009
رفع
ابتســـــام محمد
للرفع