كفتيريا بكلية التربية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا من يوم عرفت هالقسم وانا تحمست انه اعمل مشروع
المهم مالكم بالطويلة انا شفت مشروع لوحدة من بنات الرياض تقول ابوها بيمولها عشان تفتح كفيتريا بجامعة الملك سعود طبعا فية ناس ايدوها وناس عارضوها بحجة كثرة الكفتريات هناك
انا كنت من المؤيدين لانه مكان تجمع الطالبات لايمكن يخسر ولاني شفت اكثر من محل بالجامعة ماشفت مكان مو شغال بالعكس الرزق من الله
المهم قررت اعمل المشروع بجدة بس مو بالجامعة لا
بكلية التربية الاقسام الادبية المكان اللي انا اشتغل فية بس المشروع بيكون باسم اختي لاني موظفة حكومية وماينفع اعمل باسمي مشروع
هالكلية لسا يدوب انظمت لجامعة الملك عبدالعزيز بس مو مطورة كثير ومافيها كفتيريات بالعدد المطلوب كلها اكشاك صغيرة ماعدا كفتيريا وحدة كبيرة بس للاسف مو مهتمين فيها ابدا والطالبات دائما يتشكون يقولون نبي كفيريات مثل الجامعة واتوقع المشروع بينحج
المهم انا مو فاهمة شئ فية وابي مساعدتكم بمعنى ادق ابي دراسة جدوى
كم يكلف المشروع عشان اكون عاملة حسابي وكم اجيب عاملات ببداية الامر؟؟
والثلاجات والطاولات والكراسي من وين اجيبها ؟؟
ابي اعمل لهم اكواب الذرة اللي بيعملوها على البخار بس ما اعرف جهازها وش يسموة ؟؟ << عشقها الذرة ههههههه
ممكن اعمل ديكورات لو اخذت محل والا ما تأيدوني فيها لأانها مسألة شكلية وبس خساير على الفاضي .
صحيح انا لسا ببداية المشروع ولسا ماقدمت طلب بس حاطة الفكرة براسي وقلت لازم يكون عندي دراسة جدوى للموضوع لكن المشكلة ما اعرف وش ابي اكتب ولا اعرف بهالحسبة ابدا
ياريت لو وحدة تعرف تعمل دراسة جدوى او عندها دراسة جدوى لكفتيريا تسدحها هون واكون شاكرة لها .
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معالي في الأعالي
موفقه
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
بالعكس مشاء الله مشروع ناجحة واهم شي الديكور تبين يجونك حطي ديكور رهيب وغريب والوانه مميزة وبيعي اشياء اسعارها معقولة واشياء مميزة وباذن الله بينجح موفقة اختي الغالية
تـــــــــرف ,,,
بالعكس مشاء الله مشروع ناجحة واهم شي الديكور تبين يجونك حطي ديكور رهيب وغريب والوانه مميزة وبيعي اشياء اسعارها معقولة واشياء مميزة وباذن الله بينجح موفقة اختي الغالية
بالعكس مشاء الله مشروع ناجحة واهم شي الديكور تبين يجونك حطي ديكور رهيب وغريب والوانه مميزة وبيعي...
هلا اختي انا اللي فكرت بالمشروع بجامعه الملك سعود وتحمست بس بعدين قالولي البنات انه يمكن يكون غالي ولازم تكونين من اعضاء هيئه التدريس وبعدين بدت تتلاشى عندي الفكره مع اني ماسألت وتأكدت , انا انصحك وبقوه تسوينه واهم شي الديكور ترى اكثر شي يجذب البنات الديكور ضبطي الالوان والاكل اتفقي مع وحده سعوديه طباخه وياكثرهم خواتنا اللي في قسم الطبخ شوفي الكيك اللي يسوونه اتفقي مع وحده في جده تسويلك كيك ودونات اشكالهم غريبه عشان تجذبين البنات وتسوي بسكويتات ومعمول وشوفي بأذن الله الالوف اللي بتدخل عليك في الشهر ولا تتفقين مع مطاعم ترى ماتضمنين النظافه بنت بلدك اءمن وانظف وبالتوفيق وبشرينا بالافتتاح ان شاء الله 000
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
هلا اختي انا اللي فكرت بالمشروع بجامعه الملك سعود وتحمست بس بعدين قالولي البنات انه يمكن يكون غالي ولازم تكونين من اعضاء هيئه التدريس وبعدين بدت تتلاشى عندي الفكره مع اني ماسألت وتأكدت , انا انصحك وبقوه تسوينه واهم شي الديكور ترى اكثر شي يجذب البنات الديكور ضبطي الالوان والاكل اتفقي مع وحده سعوديه طباخه وياكثرهم خواتنا اللي في قسم الطبخ شوفي الكيك اللي يسوونه اتفقي مع وحده في جده تسويلك كيك ودونات اشكالهم غريبه عشان تجذبين البنات وتسوي بسكويتات ومعمول وشوفي بأذن الله الالوف اللي بتدخل عليك في الشهر ولا تتفقين مع مطاعم ترى ماتضمنين النظافه بنت بلدك اءمن وانظف وبالتوفيق وبشرينا بالافتتاح ان شاء الله 000
هلا اختي انا اللي فكرت بالمشروع بجامعه الملك سعود وتحمست بس بعدين قالولي البنات انه يمكن يكون...
ترووفة احبطوك حسبي الله على شيطانهم
طيب انتي رحتي سألتي وعرفتي انهم مايعطون الاعضو هيئة تدريس
يمكن هالامور كلها اعتقادات وبس انا اقول روحي أسألي وعرفي كل شئ بنفسك واعرفي قد ايش الاجار وعلية فكري تقدرين او لا
اما انك بدون سؤال احد مسؤل بالجامعة وبمجرد اخذتي راي بنات وقالو كذا اسمحيلي يمكن قالوا كذا عشان شافوك متحمسة قالو يحبطوك
ولو جد مايصير لاتزعلين ولاتياسين وحاولي بمشروع ثاني
بس انتي تعرفين وين مشكلتك انه ماعندك دخل ثابت عشان توقفي على رجولك باول المشروع
بس ابوك مشاء لله جنبك
ايية انا عضوة هيئة تدريس بكلية التربية عشان كذا تحمست اكثر بس يتهيئلي مايصير اكتب المشروع باسمي اللي اسمعة ان الموظفة الحكومية مايضير تسوي مشاريع باسمها
و***** لله اول مايصير المشروع على ارض الواقع بستعين ببنات حواء اكيد عشان يعاونوني وافيد واستفيد بس كنت ابي اي حسبة او ميزانية او دراسة جدوى تبين لي كم بيكلف
مو مشكلة اجار المحل هو بيندفع مرة وحدة بالسنه انا اقصد الاشياء الثانية
عن تجربة
عن تجربة
فكرتك مرره حلوة وراح تنجح ميه بالميه باذن الله بس لازم تراجعي الشؤن الماليه بالكلية وتشوفي شروطهم