rosa2010
rosa2010
اختي انا سويتها و3 من قرايبي سووها
احب اقولك استخيري وجهزي فلوسك واليوم سويها قبل بكرة
الحمدلله نعمة وربي راحة مابعدها راحة بلا عدسات بلا نظارة بلا هم
بقولك بالتفصيل واي استفسار انا حاضرة
اولا: كلنا سويناها عند عيادات الاستشاريون لطب العيون بالرياض العليا عند الدكتور علي الكاف سعودي ممتاز سويتها انا تقريبا قبل6سنوات
اول شي تروحي للعيادة وتكشفي كشف عادي ياخذون المقاس وتحدب العين كشف عادي جدا ثم يحدد لك الدكتور موعد العملية ماتتاخر الاغلب من بكرة تسويها بس انتبهي اذا تلبسي عدسات لازم قبل تسويها تتركي العدسات اقل شي اسبوع قبل العملية لان المقاس يختلف من اثرالعدسات
ثانيا: العملية جدا سهلة اسمها اكبر منها مجرد تتصطحي 10دقايق وهو قايل قومي الحمدلله على السلامة والبنج يكزن موضعي عبارة عن قطرة تبنج العين وانتي ماتحسي بلالم ولا شي وتروحي لبيتكم بعدها مباشرة وتلبسي نظارة شمسية يفضل مدة اسبوع اقل شي واذارجعتي للبيت ماتحسين بسي الا بشوي عينك تحسي كان عليها غبار او زي كذا اول يوم بس وهو نتيجة الاتهاب من اليزك الطبيب بيعطيكي قطرات للاتهاب اذا استمريتي عليها بالمواعيد ماتحسي بشي وبيروح وهي كل التفاصيل الي انتي طالبتها
اختي انتبهي انا سمعت فية ناس ارخص بس انا اقولك اهم شي الطبيب يكون شاطر
يارب اكون افدتك دعواتك ربي يحقق الي ببالي ويرزقني الوظيفة ..
سديم *
سديم *
سويتها عند عيادات الحرس الي ورا اليورومارشيه عند الكتور طارق الدباسي ب 5000 ريال والحمد لله نجحت العملية وارتحت من النظارة
اناالنعومة
اناالنعومة
up

up
up
دانة الدنيا^_^
دانة الدنيا^_^
أنا سويتها بالحبيب في الرياض أنا وأخوي

أنا دوبي مسويتها ما كملت شهر والحمد لله النظر تمام وأحلى من النظارة

وكلفتني العمليه 7000 ألاف والكشف 850 ريال

عند الدكتور منصور فاروقي باكستاني ومررره فاهم ما شاء الله عليه

وكمان أخوي مسويها قبل سنه تقريبا عند نفس الدكتور وقريب من هذا السعر

والعملية مثل ما قالوا حولي ربع ساعه تخدير موضعي وما تحسي بأي ألم

ويصرف لك قطرات للإلتهاب ونظاره شمسيه عن الشمس وتبتعدين عن الغبار

وكمان ما تلبسي العدسات اللاصقه قبل الكشف بإسبوع

وأول يوم تسوي فيه العمليه تحسي مثل الضباب قدامك بس تنامي وتصحي اليوم الثاني إلا كل شيء تمااااااااام

نصيحه لك يالغلا لا تترددي أبد إرتحت نفسينا من النظاره
مالي وطن غيرك
مالي وطن غيرك
أهلين أختي أنا سويته قبل سنتين في الأستشاريون لطب العيون في االرياض عند الكتور حافظ الفالح على ما أعتقد ب8500 يخدرونك موضعي وما فيه ألم إلا لألم بسيط بعد العمليه وتطلعي بنفس اليوم وتستخدمي بعدها قطرات ومراهم للعين لكن الان ألاحظ أن نظري بدى ينزل مو مثل أول وكله طبعاً من النت وان أنصحك تسويها صراحه