ابوريكم وانتو احكمو اعرف اطبخ ولا من جنبها

اطباق عالم حواء

حبيباتي اولا حابه اسلم عليكم جميعا واحييكم بتحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وثانيا اكتب لكم وانا في حال لا يعلمه الا الله وتعب جسدي وبالذات رجلاي !!! تتوقعون من ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من حوسة المطبخ والطبخ والنفخ وانواع التفقيع :angry: وتكسير المواعين لا والله شئ اعظم واصعب بدرجااااات شئ لا تعاني منه امراة في العالم كله الا انا وحكر علي انا بس اهئ اهييييييييييئ
بس لحد يقول انا بعد ااعاني نفسك لا بليييز هالمعانهاة بس انا اعانيها :icon33:

انه
انه
انه
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

من

نعم انها كشة بنتي الله يحفظهااااا قولو اميييييييييييييييين
فالان رجلا ي متورمه من كثر ماطامر من فوق الطاولات والكنب عشان الحق ام شوشه منكوشه هههههههههههههه الله يهديها عدوها اللدود احمله بين يدي وهي تجري وتصيح ماتبيه طبعا عدوها عباره عن

كريم الجدات المفضل هههه روعه ينفع للي كشتها مثل بنتي
وصديق الكشش المنكوشه

واذا جاء الباشا وشاف كشتها مثل الصورة المؤلمه التي اذرجتها سابقا ويشوفني كذا :09: يقعد يسوي مثل كذا

ورده وردة وردة لكل الحلوات اللي بيقرو موزوعي ويدعو لبنتي بالهدايه وتصير تحب المشط والكريم

طبعا هذي المقدمه كلها مالها علاقه بالعنوان بس لها علاقه !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ياحلوين
انا احب المطبخ اموت فيه واحب اتفنن واخترع اكلات من راسي بالذات الحلو الموهم اني حتى بالتقديم احب اتفنن وقولو ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله
بادرج لكم بعض من اختراعاتي وانتو احكمو اعرف اطبخ ولا لا
ووووووووووووووو على فكرة ايش علاقة مقدمتي بموضوعي الا علاقه وثيقه جدا جدا جدا لاني بعد ماانتهي من مهمتي المستحيله تكون قواي العقليه والجسديه صفرررر
فامايطلع مني الا طبخه او ثنتين في اليوم الواحد هع هعععععععععععععععع من شان هيك ابيكم تحكمون علي وتكبرون راسي بمديحكم طبعا ههه ولا احسن لي اشوف حل مع كشــ توتو ــــة
شوي وارجع بالصور ياحلوييييييييييييييييييييييين
57
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قرنين..
ام قرنين..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعينك على كشيشتها>>مصغرتها ابيها تهون بخاطرك:42:

اذا هي نفسها البنت اللي بالتوقيع فحراااااااااااام عليك مو مره خشنه

وش تقولين عن اختي الصغيرة:09:

ختاما الله ينعم شعورنا ويطولها يارب:26:
عبوشه
عبوشه
من جد رهيييييبة انتي وبنتك
ام غلا 999
ام غلا 999
الله يسعدها لك ويخلليها وحفضها ياارب يالله ننتظر الصور
نور الجسر
نور الجسر
الله يعينك بس حرام البنت في الصوره عسل الله يخليها لك ويحفظها وانا عندي لك فكره خليها وطبخي ولو خلصتي طبخ اجلس على الكرسي ومعك الاسلحه وقوليلها البنات الحلوات يحطون حركات في شعرهم عشان بابا يقول الله بنتي حلوه وعطيها هديه صغير
فروحـه
فروحـه
الله يحفظ بنتك ويخليها لك واحنا بنتظار اطباقك