ام طوق
ام طوق
يعطيك العافيه
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
كلام جميل وياحلوين مو كل فكره تعني نجاح تطبيقها100٪ اقصد في ناس ماينفع معهم وفي ناس ينفع وهالفكره حلوه بصراحه انا كنت اصغر اهلي عمرا ودلوعتهم دراسه لوظيفه واخواتي بالييت مابخلوني اعمل شي وبس اتزوجو الشغاله كملت علي ولما تزوجت صدمت مو بس مسوؤلياتي وبعد زوجي كل يوم حمولتو عند العرسان وكنت موظفه شفت الويل بس تعلمت يلي ماتعلمتو بييت اهلي صار شغل البيت عندي عادي وكاني متعوده بسرعه بفضل كثرة الزوار
روح المحبة1
روح المحبة1
هههههه ماقتنعت بالفكرة بس ممكن تكون حل للبعض .. بدايات زواجي جاني زوجي وانا بالمطبخ قال سبحان الله من تزوجتك وفيك ذا الطبع ؟قلت ايش قال الفيري لما تستخدمينه يبقى اثره من برا خطوط خضراء لما احط منه يصب ويلصق بالعلبة من الخارج ..قلت بالله عليك <<<سخيف مرة قلت ياحبيبي انا وظيفتي اغسل المواعين وانظف المطبخ وانت تعال بعدي غسل علبة الفيري المهملة لو لقت رجال حريص على نظافة بيته من البداية كان شجعها بصراحة ماحب زوجي يشوف مكان مو نظيف كفاية اني فوضوية جدا حتى علبة الفيري صرت امسحها قبل لاخرج من المطبخ
هههههه ماقتنعت بالفكرة بس ممكن تكون حل للبعض .. بدايات زواجي جاني زوجي وانا بالمطبخ قال...
اشكر كل من ردت وكل من قرئت موضوعي

واشكر كل من اختلفت معي بالرئي

لان الاختلاف في وجهات النظر ...يزيد من توسيع الادراك للموضوع من جميع الجهات

هذا من انجح واهم وافضل العلاجات للاهمال المنزلي ......نقد الزوج

وكنت حابة اكتبة

بس خفت البنات يسوون لي سالفة

لانه فيه عندهم قاعدة

ان الرجل لازم ما يشوف البيت الا نظيف او انك تطيحين من عينة

بينما المفروض الحين ان الوقت تغير

والمفروض ان كل عروس بعد زواجها تجلس مع زوجها وتتكلم معاه في ها الموضوع

وتقولة

حبيبي انا كنت في بيت ابوي مدللة وطلباتتي مجابة وامي هي اللي طول الوقت تشيل وتحط وتنظف وانا اساعدها باللي اقدر علية

والحين انا تزوجت وصار البيت لي وحدي.....وبصراحة انا ماني متعودة على الشغل وحدي وبسرعة

فأبغى منك تساعدني شوي...وكل ما شفت علي شي خطأ في البيت او ما هو نظيف انتقدني او خاصمني.....هزئني بس شوي شوي علي

وحبه حبه تجي المحبة

انا محتاجتلك توقف معي حبيبي
اكثر من اي احد ثاني

لانك انت ستري وغطاي وحبي

وهذا ما هو علشاني ولا علشان اصير سنعة بين الحريم...

هذا علشانك انت ...علشان اولادنا الجايين ...ابيهم يعيشون افضل عيشة

لكن ما اقدر وحدي على ها المسؤلية

ابيك تساعدني على نفسي
لانك نصفي الثاني وسندي وانت اللي معيشني تحت ظلك

واللي يمسني اكيد بيمسك

ولو شافو علي الناس غلطة

بيقولون اكيد من زوجها اللي مهملها ومخليها كذا

لان زمن الحريم السنعات....صار قديم

الحين زمن البنات المدلعات اللي ايام المدرسة ما يمسكون قشة في البيت
سعاد والقمر
سعاد والقمر
شوفي هي الفكره حلوووه وفعلا ..انا اشوف نفسي مع اني ولله الحمد موووووووووووووووو كسووووووووووووله ولا احب الكسل والحمد لله بيتي مرتب... بس طبعي كذا اذا بيجيني ناس حتى لو اهلي لو اختي لو اي احد اقووم انظف بزياده كانه جايني مدري مين
وعاد لما يجونو ضيوف اتفنن وابدع ... ولما يرووووووووحوو الضيوف اقول الحمد لله والله الضيوف لهم منفعه

فانا اقول اعزمي مره في الاسبووع كل اسبوعين مره

بس تدروون الحل الاككككككككككككيد هو الجدوووول والشغل اول باول ... وخلووووووو االجوالات والتفلزيون والبي بي والواتس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وردةالجوري2012
وردةالجوري2012
وربي انك صادقة اول ماتزوجت كنت من وحم في اجهاض في دلع ومااشتهي القط الكاسة من الارض من الكسل والتعب والنفسيه الزفت
لكن لما يجي احد اقوم اناقز ولاكاني حامل ولانفاس