marmite123

marmite123 @marmite123

عضوة فعالة

الطريق الصحيح في سر الشاي الأخضر للتنحيف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
دعوني أفصح لكم عن سر التنحيف بالشاي الأخضر لطالما سمعنا من يقول شربت الشاي الأخضر ولكن ثبتلي وزني أو شربته أو لم ينحفني أو هبطلي ضغطي ..........
المهم الطريقة الصحيحة لشرب الشاي الأخضر من أجل هذا الغرض هي
أولا اختيار نوعية جيدة للشاي الأخضر :
شاي أخضر عضوي organic أورجانيك
ثانيا شاي غير معبأ في أكياس الشاي المعتادة لأنه هذه الأكياس بحطولها مبيض كما سمعت ليصير لونها أبيض مثل السكر المكرر وهذا طبعا مو طبيعي كيميائي بعدين نأتي نحن لنضيف الماء الساخن المغلي إلى الشاي المعبأ في هذا الكيس فيؤدي إلى حلول هذه المادة في الشاي الذي نشربه من حيث لا ندري فنرهق الكلى والكبد .......... ويسبب مشاكل نحن في غنى عنها بإذن الله ......
لذا لا بد من نزع الكيس ورمية وصب محتوياته في الإبريق المعد للشاي أو شراء شاي فرط صافي غير معبأ بالأكياس وهذا هو الأفضل وطبيعيا بكون أقل بنسبة الكافيين من الشاي المنتشر في الأسواق...
أيضا من مواصفات الشاي الأخضر أنه يكون معد من ورق الشاي الأخضر الكامل وليس من العيدان >>>> full leaf _ loose green tea
والأن وصلنا إلى تحضيره وهو ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر توضع في إبريق ويصب فوقها 3 كؤوس من الماء المغلي وتترك لمدة عشر دقائق ومن ثما تشرب وهي ساخنة وبعدها سيبدأ بإذن الله حرق الدهون ......... ويفضل أنه يكون بعد الأكل بساعتين حتى لا يؤخر امتصاص الحديد كما يقال ......
وإن شاء الله بعد ساعة إلى ساعتين من شربه سترين النتيجة وتلاحظين الفرق بإذن الله ........
بإمكانك اتباع هذه الطريقة في فترة الحمية أو في أي يوم بتكوني فيها خبصت وأكلتي أكثر من اللازم ووووو
إن شاء الله يارب ما كون طولت عليكم والله كان نفسي أكتب هالموضوع من زمان بس للأسف انشغالي وقلة حيلتي منعوني فالمهم أنا طمعانة بدعوة ولو أني ما حكيت شي يستاهل الواحد يشكر عليه بس ادعولي بالتوفيق وأي حدا عنده سؤال لا يتردد بطرحه ........ جربوا وخبروني ...........
16
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

basoma75
basoma75
جزاك الله خير أختي على الإفادة
طيب يا ليت تذكري نوعية شاي كويسة ومن فين تشتريها

الله يوفقك ويحققلك كل ما تتمني ويحفظ لك كل عزيز وغالي
قلبي ابوووووي
قلبي ابوووووي
جزاك الله كل خير معلومات قيمه
هدوء انثى حساسه
هدوء انثى حساسه
مشكورررة موضوع مفيد
*جوليييي*
*جوليييي*
جزاك الله خير
marmite123
marmite123
جزاك الله خير أختي على الإفادة طيب يا ليت تذكري نوعية شاي كويسة ومن فين تشتريها الله يوفقك ويحققلك كل ما تتمني ويحفظ لك كل عزيز وغالي
جزاك الله خير أختي على الإفادة طيب يا ليت تذكري نوعية شاي كويسة ومن فين تشتريها الله يوفقك...
والله ياليت اقدر فيدك ولكن أنا مو بالسعودية ...
وإياك إن شاء الله وياهلا فيك..