الله يسهل على كل حامل ويفرج همها جاوبوني طلبتكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

عيدكم مبارك ...وكل عام وأنتو بخير ...

بدخل على الموضوع مباشره
انا عندي ضعف تبويض من بلوغي الدوره تتأخر شهرين وتجي بعد زواجي نفس الشي وبعد ماجبت بنتي تحسنت نوعا ما بس الأغلب انا انظمها بحبوب الدافستون
وثانيا ماعندي الا أنبوب واحد ومن قبل ولادتي سويت أشعة صبغه والأيمن مفتوح والأيسر رفض تمر فيه الصبغه
مادري احتاج اسوي أشعه ثانيا بعد ولادتي خصوصا قيصري ولا تكفي الاشعه الاولى مهم تجاوبوني عليه الله يسعدكم😩😩😩خايفه من اعادة الاشعه كثير كثير😔😔
ومتابعه التبويض بس مره او مرتين بالسنه مادري احس تقلل فرص الحمل المتابعه تكون كل شهر ولالا تو احس إنّو غلط أراجع شهر واترك المراجعة شهووووور

الله يفرج لها همها اللي تجاوب على تساؤلاتي ويسعدها ويسهل عليها ويبارك لها بذريتها وحياتها
9
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سريابحر
سريابحر
69مشاهده ولارد💔الله يستر عليكم ماتقصرو
cup-cacke
cup-cacke
الله يرزقكك الحمل يارب
بالنسبه لضعف التبويض انا معاي ضعف بس الدوره منتظمه دائما واخذ كلوميد وحملت ثلاث مرات احمل وانا استعمل كلوميد .
وبالنسبه لاشعه الصبغه ماجربتها والله مقدر افيدك بس اذا اضطريتي توكلي على الله واعمليها كثير حملو بعد اشعه الصبغه وسمعت انها مؤلمه بس محتمل المها وممكن مع مسكن يخفف منه .
والله يرزقكك الحمل عاجلا يارب
وكل من تتمنى الله يرزق كل المتاخرات بالحمل والذريه الصالحه يارب .
cup-cacke
cup-cacke
بالنسبه لمتابعه التبويض استمري ثلاث شهور واذا اخذتي منشط ارتاحي بعدها كم شهر وارجعي تابعي وان شاء الله تحملين من اول شهر وماتحتاجي متابعه .
سوسو سارونه
سوسو سارونه
هلا اختي
ماعندي خبره الله ييسر امرك ويطمن قلبك

لا إله إلا الله اللهم صل على محمد
المآآآآآسه
المآآآآآسه
ضعف التبويض خليك من الادويه
خذيلك ثاني يوم الدوره ملعقه صغير حقت الحلا من الرشاد على الريق الصبح والمغرب لمدة ثلاث ايام
من تخلصين الثلاث ايام ابدئي بكوب زنجبيل كل يوم الصبح والمغرب لمدة 7 ايام
بعدها اشربي ميراميه 3 ايام كوب الصبح وكوب باالليل
استمري على هاالوضع ثلاث شهور وشوفي بإذن الله...
باالنسبه للانبوب الواحد اعرف حالات كثيره انبوب واحد ويحملون ماشاء الله عادي لاتفكرين فيهم..
الانبوب الثاني يمكن متسدد سدد استمري باالرشاد تراه ينظف