abtsama170

abtsama170 @abtsama170

عضوة جديدة

مشكلتي مع خطيبي

الأسرة والمجتمع

االسلام عليكم ورحمه الله
ابي مساعدتكم حبايبي في كيفيه التعامل مع خطيبي واللي عندها خبره من البنات عطوني حل
بصراحه ماعرف شلون ابدى موضوعي
يمكن بعضكم يشوفونه عادي ومو مشكله لكن بالنسبه لي ماثر على نفسيتي كثير بجد نفسيتي تعبانه انا مملكه من فتره ... وخطيبي ماعليه ولله الحمد الكل يشكر في اخلاقه وطيبته لكن
اللي بتصنيفي انا اعتبره خجول مره هو ولد عمي واحنا لنا 4 سنوات متملكين واتخر يوم زواجي بحكم اني ادرس بالجامعه وقال اذا خلصتي جامعه نتزوج نقابل بعض بس مو كثير بدون مكالمات لان عيب المكالمات عندنا الا اذا كان واحد مستعجل وبيكلم يتزوج ويكلم براحتو لانو قبل الزواج عيب بحكم عاداتنا بس فيه اشياء اعانيها معاه يعني مثلا مايقولي كلام حب ابدا ابدا حتى مواضيعنا محدوده جدا وفي اكثر المقابلات يكتفي بالسلام وكيف الحال وكيف دراستك ونجلس ساكتين لما يطفش يروح وكمان بطبعي كلامي قليل بس احيانا وانا من النوع الي يستحي وماعرف ايش اقول او اتكلم لما اقابله
وكمان مع الفتره الطويله هاذي ماقد تكلمنا في الزواج ولا عن موعده ولا اش راح نسوي ونجهز من ذا الكلام يعني اصلا ماكلمني كزوجه بالعكس كاني اخته
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميشو الهاشم
ميشو الهاشم
فيه وحده مختصه ب انستقرام تكلمت عن موضوع الخطبه والمكالمات ماشاء الله استفدت منها كثير قبل الزواج اذا تبين حسابها راسلين على الخاص وترا تطرح مواضيعها بيلاش
abtsama170
abtsama170
فيه وحده مختصه ب انستقرام تكلمت عن موضوع الخطبه والمكالمات ماشاء الله استفدت منها كثير قبل الزواج اذا تبين حسابها راسلين على الخاص وترا تطرح مواضيعها بيلاش
فيه وحده مختصه ب انستقرام تكلمت عن موضوع الخطبه والمكالمات ماشاء الله استفدت منها كثير قبل الزواج...
ياختي كيف اراسلك ع الخاص !!
abtsama170
abtsama170
طيب اديني حسابها الله يسعدك ويفرج همك
#*فواكه مشكله*#
#*فواكه مشكله*#
كيف تقابلينه اقصد لبسك شعرك بمكياج او بدون؟؟؟؟؟
#*فواكه مشكله*#
#*فواكه مشكله*#
ممكن تغيرين من اللوك وطبيعة اللبس اللي متعود يشوفك عليه
ممكن هنا ينبهر فيك ويطلع كلام اول مره تسمعينه
ﻷن مو معقول مملكين على بعض بدون كلمه وحده حلوه
طيب هو انتم تجلسون لحالكم او احد معكم فيستحي يتكلم قدام احد