كاريس07

كاريس07 @karys07

عضوة نشيطة

قررت اسوي الخياطه بس بسالكم قبل

الأسرة والمجتمع

السلام
قررت اسوي الخياطه التجميليه دعوووواتكم لي

لاكن قبل اسويها عندي اسئله مهمه وهي بتخليني اتراجع اسويها
انا طلعت من النفاس خلاص وببيت زوجي وبعيده عن اهلي الحين اذا سويتها كم مدة الام الخياطه الي تقولون فضيييييع ومايتحمل يعني 10ايام مثلا ماعليه بصبر
طيب كثرة الحركه راح تفكك خياطتي ؟؟
لان عندي بنت عمرها سنتين ونص والمولود
كيف بتعامل معهم وكيف اقوم ببيتي من طبخ وتنظيف
وكيف اغيب عن الناس لفتره طويله وماازورهم اهل زوجي او بيت جدي والله بيستغربون
تكفون الي سوتها تجي تعطيني تجربتها بالتفصيل الممل

ودعووووواتكم لي
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوش أم شعر منكوش
ان شاء الله البنات يفيدونك.
دهمشه
دهمشه
مدري بس احس تو الناس عليج ماتنعمل الابعد خامس طفل وصعبه اذا ماعندج احد يهتم بالاطفال حيل صعبه والله يوفقك
فزورة حزورة
فزورة حزورة
توك ماجبتي الا طفلين بدري تسوين عملية تجميل!!!
انا جمعت لك معلومات مع ان الافضل تسالين الطبيبه اللي بتسوي لك العمليه
العمليه تستغرق من نص ساعه الى ساعه
بنج كامل وبعض الاطباء يستخدم موضعي
الاقامه في المستشفى 24 ساعه
الالم من اسبوع الى 10 ايام وتحتاج المريضه لمسكنات ومضادات حيويه
ممنوع الجماع لمده 6 اسابيع
اذا صار حمل لازم عمليه قيصريه للحفاظ على نتائج العمليه
تجنب الامساك والضغط لاسفل عند الاخراج
عدم حمل اشياء ثقيله
مدة شفاء الجرح بالكامل 3 اشهر تقريبا
انا اقول بدري توك على ذا الاشياء مع اني ضد عملية التضييق ليش المرأه تخاطر بحياتها وتصبر على الالم وتكلف نفسها مالاتطيق عشان الزوج مع ان الزوج مستحيل يضحي بأي شي عشان زوجته ياترى هو بيسوي عمليه ويتحمل الالم والخطر على شان تستمتعين ؟؟؟؟
لو قلتي له ياخذ ابره منع حمل رفض رفضا باتا ولايمكن عشان صحته ونفسه
والحريم مسكينات كل وحده تضحي بشى مش مطلوب منها
كل نساء العالم يتغيرن بعد الولاده شي معروف وحتى الطب الشرعي يميز بين اللي انجبت واللي ماانجبت وهاذي سنة الحياه وكل الناس عاشو ومرتاحين ولاكان الجنس شغلهم الشاغل
فانتي استخيري وفكري في نفسك وبس ماعليك من احد
المطلوب منك اسهل بكثير تتزينين له وتعطينه حقه الشرعي متى ماطلب وكلمه حلوه وعشره بالمعروف ليش اخاطر بنفسي واعرضها للخطر والالم وبالنسبه للمنطقه تغذيه سليمه ورياضه كفايه العمليه هاذي للي صار عندها تمزق عضلات الرحم اثناء الولاده ولاترجع الا بعمليه اما اللي ولادتها طبيعيه ولاصار تمزق مافيه داعي
الله يوفقك ويسخر لك ويجملك في عين زوجك
🌷🌷🌷🌷
الاماني99
الاماني99
يا اختي نصيحه لوجه الله لا تسوينها ابد بقولك سالفة وحده من جماعتنا عذبت نفسها مررررة علشان رجال مادرى عنها السالفه ومافيها انها حملت بحملها الاول وجابت طبيعي قام قال لها زوجها انا ماني متخيل انه راس طفل وش كبره يطلع من ذي المنطقه وبترجع طبيعي المهم هي اخذت في نفسها وحملت بالحمل الثاني وسوت عمليه تجميليه في الالماني بجده والله تعذبت بغت تموت ولما شفيت من العمليه وصار الوضع طبيعي برضه نفس الشيء ونفس الكلام ما اتخيل طفل يطلع من ذي المنطقه ويصير الوضع تمام حتى ولو سويتي عمليه
المهم اتضح انه الرجال هالشيء عندهم نفسي
يا بنات انا اصح كل وحده انها ماتعرض نفسها للالم والتعب علشان رجال
والله والله انه ايام امهاتنا وجداتنا ماسووا هالعمليات ولا شيء وازواجهم كانوا مايشوفون غيرهم ولا تزوجوا عليهم بس للاسف مع هالتقنيات اللي خلت الرجال يخونون ويحطون الف عيب وعيب في الزوجه حتى والله بعض الزوجات يعانون من ازواجهم وهم لسى ماخلفوا
الله خلق المراة وجعل الانجاب بهذه الطريقه فليش الزوجه تعرض نفسها للخطر
ريم اغلى من عمري
هلا وغلا انا لي 15 يوم من سويتها وببنج موضعي وبصراحه ماتحسي بالم وقت الخياطه الا شوي وتقوليلها مثلا زودي البنج وتزودلك ووقت العمليه ساعه تقريبا لازم تاكلي قبلها وتكوني مرتاحه بعد العمليه مابتحسي بوجع الا اليوم الثاني بس لازم تاخذي مسكن كل اربع ساعات ولابتحسي بشي نهاىى ان شالله يبغالك راحه مثلا يكون عندك شغاله تساعدك بشغل الببت لازم حتى لوتجيبيتها مده 15 يوم بعد اسبوع ترجعي طبيعي ميه بالميه كنت اطبخ بس الشغاله تنظف وترتب لازم تمشين بشويش كاننك عروسه تنزفين انا بعد اربع ايام خرجت من البيت وقبلها كنت اخرج للمستشفى 3 ايام عشان تاخذي ابره مضاد ومسكن الدكتوره بتكتبها لكي وبس بصراحه تحسي امورك تمام وكانك ماتزوجتي ماشالله تبارك الله والله انصحك تسوينها وبشده بدل الاهمال بالنفس انا سويتها بعد اثنين بعد ماجبت بنتي بااربع سنين الحين اللي سويتها والحمدلله على كل شي واي استفسار انا جاهزه