تبون تسوون رجيم يلا تعالو خلونا جماعة ونظعف ونغايظ اللي بنستوي اظعف عنهم ههههههههههه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم بنات ؟؟
جيف انتو ؟؟

تبون تظعفوون ؟
الجواب اكيد نبا خخخخخخخ
عيل شو رايكم نبدا رجيم مع بعض وبنبدا يوم السبت والرجيم هذا قريته في منتدى حواء للاخت ((اندومي بالشطة ))
ورجيمها هو :

اول ثلاثة ايام تاكلين احد الالشياء الثلاثة( يا فواكه-ياخضار-يازبادي)
وانا افضل الزبادي لتنظيف البطن انا استخدمته افضل ويا بنات ياليت فهذي الثلاثة ايام تستخدمون مسهل طبيعي (خروع اللي بالصيدليات-او ملح انجليزي-اوسنا مكي (عشرق))
(انا بنسبة لي استخدمت السنا مكي) ضروري يا بنات لتنظيف البطن لان اي رجيم من د ون تنظيف للبطن ماله اي فائدة والله كلامي هذا عن تجربة ياما جربت رجيمات من د ون فايدة
والله ماتتصورن السنا مكي قد ايش انا اعشقة لانه من زمان باطنيتي تعبانة وبفضل الله ثم العشرق صرت ولله الحمد تمام بس يا بنات انتبهوا هويشرب مرة او مرتين بالشهر مو كل يوم
لانه الله يعزكم ينظف حتى المتيبس له سنين بالبطن وعلى فكرة تراه ينقص من كيلو الى كيلو ونص ويساعد الرجيم على النزول بسرعة .......ياكثر قرقتي بس لازم اوضح لكم كل شي

نجي للثلاثة ايام اللي بعدهم ياخضار يافواكه وفي الثلاثة الايام كثروا من مشروب الشمر لانه يشد الجسم بشكل ماتتخيلونه واذا تقدرون خلوه يوما وعلى فكرة ترى طعمه مو بشين يمشي الحال

والثلاثة الايام اللي بعدهم يعتمد على اختياركم يعني انتم قسموهم على كيفكم بس بالبداية الزبادي افضل

والثلاثة الايام اللي بعدهم (يادجاج-ياسمك-يالحم)
هنا اقول الله يعنكم بس سوا زي اول يوم خليته سمك وثاني يوم دجاج وثالث يوم لحم

والمصيبة الكبرى تخيلوا ثلاثة ايام بيض بس بيض والله معاناه
بس كل شي لالجل الرشاقة يهون وربي يهون
بس اللي ماتقدر تتحمل البيض او ما تحبه يمكن تخلي هالثلاثة ايام خضار مو دايم نستخدمها بروكلي اوخرشوف او.........الخ الين ماتخلصي 15 سوي اف بس مو مرة على خفيف

واهم شي يابنات المشي لاززززززززززززززم والله لاززززززززززززم مو علشان اه ينحف لا علشان انه يشد الجسم لانه نحف بترهل غير مجدي والله ولا كانك نحفتي لكن والله يا بنات جربوا المشي ولا تتكيسلو وانتو يتشوفون النتايج والله العظيم بشهر كل شي بجسمك يتغير حتى التشققات والله يابنات بتخف وكل شي بينشد يعني رجيم من دون مشي ما ينفع ومشي من غير رجيم برضة ماينفع لان الرجيم والمشي كلهم بيكملو بعض اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

ونصيحة اخيرة اقدمها لكم يابنات اهم شي الارادة والله هذا اهم شي خلي ارادتك قوية واطمحي الى انك توصلين الى الكمال في كل شي والكمال لله سبحانه دايم تخيلي نفسك احلى وحدة بالدنيا وانشاء الله بتوصلين لهدفك

ثانيا بنسوي شوي خلطات بعد قريتها في نفس المنتدى في موضع الاخت بنت كلاس
وموضوعها :
لإخفاء البطن في شهر واحد

شرب ماء دافيء على الريق مع ليمون على الريق وقبل النوم مباشره

الميرمية لتخفيف الوزن

تؤخذ من الميرمية قدر ملعقة أكل وتنقع في ماء مغلي لمدة 10 الي ربع ساعة وتشرب في المساء مع عدم تناول العشاء **تاخذين بقبضة اليد ميرمية وتحطين عليها ماء مغلي وتتركينها مدة ربع ساعة وتشربينها قبل الغداء بساعة وقبل العشاء ايضا بساعة(وصفه من الخبير محمد الملحم)

عشبة الشمر لشد الجسم

والطريقة:-3 ملاعق وسط+كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم

(مراميه+بابونج+ اكليل الجبل)

ملعقتين من كل نوع في مقدار كوب وتغلى ومن غير سكر ومن الافضل شربها على الريق

لتنحيف الكرش

شاي اخضر+ زنجبيل اخضر مقطع صغار+ قشر رمان الناشف+نعناع اخضر

السنامكي لعلاج السمنه

شرب 3 اكواب ماء في اليوم بس انتبهوا من السنامكي لأنكم راح تقضوا يومكم في ....

الكمون والليمون

ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق

بذرة الكتان منحف ممتاز

والطريقة:-ملعقة وسط مع السلطة او مع الروب مع ملاحظة عدم طحنها

الشاي الاخضر الصيني

وله ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش

وصفه ممتازه جدا للكرش

شاي اخضر صيني+ مراميه+ بابونج+ سنا مكي شربه قبل الفطور والعصر وقبل النوم مباشره فهو مفيد جدا ومجرب ايضا

وصفه للتنحيف

عصير نص ليمونه+ نصف ملعقة كمون + زنجبيل اخضر بحجم الابهام + وريقات من النعناع تضعينهم على كوبين ماي الطريقة يغلي على النار غلوتين ويترك قليلا ثم يصفى ويشرب ملاحظة:-عصير نص ليمونه + نص الليمونه نفسها بعد العصر

خلو اراتكم قوية وكل ما بتون تاكلون شي مني مناك اتذكرو انكم بتستوون ظعاف وجسمكم وحلو وبتلبسون اللي تبونه خخخخخخخ
والرياضة الرياضة الرياضة
بغيت اقولكم انه كل 10 ايام بنوزن وبنشوف كل وحدة منا كم نقصت لين ما كل وحدة توصل للوزن المثالي
يلا يوم السبت الرجيم لا تنسووووووووووووووووووووووووووووووووون ...
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طباخة نمبر ـــــ 1
انا اول وحدة بشارك يلا منو عقبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام محماس
ام محماس
هلا وغلا طباخه ننمبر 1

انا معاك ثاني وحده

بس الله يهديك انتي اسمك لحاله يشهي هههههههههههههه

شلوووون بنسووي ريجيم .......... لازم تنسين الطبخ عشان نتحمس اكثر

سجليني معاك والله يعين وتنزل هالشحووم المشبثه <<--- احلى مثقفه

شكككككككككككككككككككرا
طباخة نمبر ـــــ 1
هههههههههههههههه حياج الله
جروح الالم
جروح الالم
اكيد ببدا معاك طباخه نمبر ونكون في العيد اشكالنا غير ونكيد العذال بس انا بسوي رجيم العصيرات ها انتي وش رايك ترى اختي سوت ريجيم اندومي بالشطه وضعفت عليه حيل
طباخة نمبر ـــــ 1
هيه صدقج عشان يوم العيد ما نشوف غير الانصدام هههههههههههههههههههه
المهم نظعف على اي رجيييم
ماشالله ماشالله عشان ما احسد عمري خخخخخخخخخ حسيت اني ابغي ابدا الرجيم وياكم اخترشت