**مميزة **
**مميزة **
الزنجبيل والشاي الاخضر والليمون ممتازة
ولاتنسينا من دعواتك
enas79
enas79
كل المقادير اللي عندك تنفع للتخسيس الكمون والليمون لمن تعصري ليمونه على ملعقة كمون في كوب مغلي وتشربيها دافية في الصباااح الحبة الحلوة قبل النوووم علشان تشد جسمك الزعتر والشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع من غير غلي تنقعيهم في الموية المغليه وتشربيها في أي وقت
كل المقادير اللي عندك تنفع للتخسيس الكمون والليمون لمن تعصري ليمونه على ملعقة كمون في كوب مغلي...
متنسيش تدعيلي
جروح الالم
جروح الالم
الزنجبيل والشاي الاخضر والليمون ممتازة ولاتنسينا من دعواتك
الزنجبيل والشاي الاخضر والليمون ممتازة ولاتنسينا من دعواتك
قلب ابوي اول خلطه تجيبين ملعقه كمون وشرايح ليمون تحطيه كاسه مويه ساخنه من الليل وتشربيه عالريق في الصباح
الخلطه الثانيه ملعقه عسل تخلطيها مع كاسه مويه حاره وتشربيها عالريق
وفي السنا ينظف البطن يخرج كل البلاوي وينقصك من كيلو لكيلو ونص
وعندك شاي جامو يبيعوا في الصيدليه ينحف حيل تشربيه بعد كل وجبه انا استخدمته في رمضان نقصت 10 كيلوا ماشاء الله بس مع ريجيم اوتخفيف وانتي تاكلي ترى ما يجيب نتيجه
وهذي الوصفات الي عندي لو استفدتي من اي وصفه ادعيلي الله يوفقني ويسعدني وينحفني ويرزقني
اختك
جروح الالم
قلــ أبوي ـــب
اللهم أني أشهد بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد
اللهم أني أسألك أن ترزق من ردت علي زوجا صالحا يتقيك في أقواله و أفعاله و أن ترزقها الذريه الصالحه و الستر في الدنيا و الآخره و التوفيق في حياتها و أن تسعدها في الدارين الدنيا و الآخره و أن تنحف كل من تشتكي من السمنه و أن ترزقها الصحه و العافيه ....... يا أرحم الراحمين يا أرحمين يا أرحم الراحمين .............

بنات ربي يعطيكم العافيه و أنا تعمدت أني أفتح النت الساعه 2 بالليل علشان اللي يردن علي أدعي لهن من كل قلبي و صدقووووووووووووووووووووني أن هذي الدعوه ناااااااااااااااااابعه من قلب قلبي لأخواتي في الله و أتمنى أن يجمعنا الله في الجنه و أن أراكم أجمعين هناك ........... قولن آميييييييييييييين .................
وصدقوني راح أجرب كل اللي قلتوووووووووه لي ..................وفي الختام مع السلامه..