حراميه شباصات
وانا مني لكم احلى بضاعه موجوده في محلي وهو عيون عذاري للتجميل موجود ببحي الروضه على امتداد حلويات شهد الروضه بجانب السعر الاخير وفيه كل الي تبونه من اجهزه من بضاعه من شاموات وصبغات وغيره والي تجي تقول انا من حوا ولعيونها احلى خصم ............................... وموفقين يا الغاليات
حراميه شباصات
وبحكم خبرتي في مجال تجهيز المشاغل النسائيه اقدر افيدكم باحسن البضاعه واحسن النوعيات وانا حاضره لاي استفسار على الخاص او هنا ....
حراميه شباصات
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم تبين ووش النوع وتوصل لعندك لحد باب المشغل ....
ومو بس صببغات تبين مكياج اغراض بودكير شامبوهات وكل شئ يخطر ببالك مالك الا انك تعلميني وش تبين وراح توصلك لحد عندك والسعر ماراح نختلف ابدا عليه راح ابيعه بسعر الجمله ولا يهمك ...
ولباقي الاخوات اي طلب من ادوات المشاغل من بالطوات من فرش وغيره ارسلوا لي طلباتكم واعطيكم التسعيره وكل شئ يوصلكم لحد باب المشغل بدون ما ناخذ حق المشوار لعيونكم بس ...
مصممة أزيآء
مصممة أزيآء
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم تبين ووش النوع وتوصل لعندك لحد باب المشغل .... ومو بس صببغات تبين مكياج اغراض بودكير شامبوهات وكل شئ يخطر ببالك مالك الا انك تعلميني وش تبين وراح توصلك لحد عندك والسعر ماراح نختلف ابدا عليه راح ابيعه بسعر الجمله ولا يهمك ... ولباقي الاخوات اي طلب من ادوات المشاغل من بالطوات من فرش وغيره ارسلوا لي طلباتكم واعطيكم التسعيره وكل شئ يوصلكم لحد باب المشغل بدون ما ناخذ حق المشوار لعيونكم بس ...
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم...
ارسلي لي رقمك خيتو لان مشغلي جديد ومحتاجه هالاشياء :icon28:

الله يعآفي صاحبة الموضوع مره مفيد
مصممة أزيآء
مصممة أزيآء
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم تبين ووش النوع وتوصل لعندك لحد باب المشغل .... ومو بس صببغات تبين مكياج اغراض بودكير شامبوهات وكل شئ يخطر ببالك مالك الا انك تعلميني وش تبين وراح توصلك لحد عندك والسعر ماراح نختلف ابدا عليه راح ابيعه بسعر الجمله ولا يهمك ... ولباقي الاخوات اي طلب من ادوات المشاغل من بالطوات من فرش وغيره ارسلوا لي طلباتكم واعطيكم التسعيره وكل شئ يوصلكم لحد باب المشغل بدون ما ناخذ حق المشوار لعيونكم بس ...
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم...
ارسلي لي رقمك خيتو لان مشغلي جديد ومحتاجه هالاشياء :icon28:

الله يعآفي صاحبة الموضوع مره مفيد