الحفيدة
الحفيدة
مررررررررررررررررررررررره حلو راح اوظفك عندي شهر وتسدحيلى الى عنددددددددددى تكفين حتى الزباين يبيلهم سددددددددحه معتبره---وخلاص انتى نفذتي من الخصميه
الحفيدة
الحفيدة
بنات انا اشتغلت في قطاع خاص سكرتيره اول وشفت صاحب الشغل كيف يفاصل في رواتب العاملات شي فضيع هو طبعا عنده ماجستير اداره اعمال من امريكا وتعلمت كثير من الاداره فاذا فيه اي سؤال كيف تديرون مشاغلكم يعني الي تبي تبطح سوال تتفضل
بنات انا اشتغلت في قطاع خاص سكرتيره اول وشفت صاحب الشغل كيف يفاصل في رواتب العاملات شي فضيع هو...
بصراحه انا حاولت اخلى ادارة المشغل وحساباتها منفرده عن الصالون تعبت مانى قادره اعرف وين الخلل فينى ولا فى المحل بصراحه صرت مخليتهم سوى وانا عارفه انو ماينفع بس ---------:30:
الحفيدة
الحفيدة
لاقطع الاتصال منكى اوصليه هههههههههههههههههههههههههههههه
احب الراحه
احب الراحه
ابشري من عيوووووووووووووني انتي امري بس
احب الراحه
احب الراحه
بصراحه انا حاولت اخلى ادارة المشغل وحساباتها منفرده عن الصالون تعبت مانى قادره اعرف وين الخلل فينى ولا فى المحل بصراحه صرت مخليتهم سوى وانا عارفه انو ماينفع بس ---------:30:
بصراحه انا حاولت اخلى ادارة المشغل وحساباتها منفرده عن الصالون تعبت مانى قادره اعرف وين الخلل...
كيف انتي فهميني كيف ماشيه لان الفواتير هذي اختصاصي كانت كل شغلتي والله كنت اسلم لصاحب الشغل مبالغ كبيييييييييره