قلب منكسر
قلب منكسر
لا مو غلطانه
هذي وربي غيرانه منك ولاكيف تقول كذا ألا قاصدة تقهرك وتنقص فرحتك
شوفي أبوك مات الله يرحمه وعليك بدعاء والصدقة والأستغفار له
وأصلن مايجوز نوقف حياتنا على أساس شخص غالي مات مهما كان أوكي نحزن بس مانموت وندفن أنفسنا
ماعليك منهم الموضوع صار وخلص
أدعي دئما بصلاتك اللهم أكفني أياهم بماتشاء
ولاتنسي الأذكار خصوصا أن في وحدة حاطه عينها عليه
ولاتفكرين كثير بالموضوع
كلام الناس مايخلص ولايقدم ولايأخر
عمر الحزن مايدوووم
لا لا موغلطانه ماعليك من احد الله يرحم ابوك ويغفر الله ويتمم عليم والف مبروك
دانة العناقر
دانة العناقر
لا مو غلطانه

ليه انتي اللي قاتله ابوك !!! لاسمح الله

ماعليك منهم لو العريس راح كان نفس اللي تكلموا فيك بيقولون اي راح لانها مو عاجبته

اللي فيه ريح مايستريح...

انتي مو غلطااااااااااااااااااااانه الله يوفقك ويتمم لك ولاتنسين الاذكار والدعاء بالتسخير لك وله واقري سورة البقره

لان حولك ناس حساد...

بعدين لاتنسييييييييين ان ابوك يحس فيك في قبره وتلاقينه فرحان لك ...وان شاء الله بتحلمين فيه واهو مبسووووط...

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ...ووالدي وجميع المسلمين...

بقولك قصتي...

انا ابوي متوفي ...ويوم جينا نوزع الكروت ...عندنا اخوان من ابوي متهاوشين معهم بسبب ورث...جانا كلام من حرمه اننا ما نناديهم..والا ماراح يحضرون زواجي... وانا اخر ذريته من بنات واولاد...

حلمت بأبوي الله يرحمه..كأنه زعلان وانا ادهن راسه بعود وعدلت شماغه وكان زوج اللي تقول لا تنادونهم يناديه واهو معصب ويقول يالله نروح للعزيمه..هذا كان وقت توزيع الكروت

انا الزمت وكان معاي اخواني يأيدوني بقولون عطيهم..قلت مو على زواجي تسببون قطيعة الرحم..تحديتهم قلت اللي بيجي حياة الله واللي مو جاي بسلامته

جا بخاطرهم بس قلت انا زعلتوني مو جا بخاطري وبس ...

فأنتي ماعليك منهم ..ابوك بيحس فيك وبتشوفينه فرحان الله يغفر له
(مس لولو)
(مس لولو)
لا مو غلطانه ليه انتي اللي قاتله ابوك !!! لاسمح الله ماعليك منهم لو العريس راح كان نفس اللي تكلموا فيك بيقولون اي راح لانها مو عاجبته اللي فيه ريح مايستريح... انتي مو غلطااااااااااااااااااااانه الله يوفقك ويتمم لك ولاتنسين الاذكار والدعاء بالتسخير لك وله واقري سورة البقره لان حولك ناس حساد... بعدين لاتنسييييييييين ان ابوك يحس فيك في قبره وتلاقينه فرحان لك ...وان شاء الله بتحلمين فيه واهو مبسووووط... الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ...ووالدي وجميع المسلمين... بقولك قصتي... انا ابوي متوفي ...ويوم جينا نوزع الكروت ...عندنا اخوان من ابوي متهاوشين معهم بسبب ورث...جانا كلام من حرمه اننا ما نناديهم..والا ماراح يحضرون زواجي... وانا اخر ذريته من بنات واولاد... حلمت بأبوي الله يرحمه..كأنه زعلان وانا ادهن راسه بعود وعدلت شماغه وكان زوج اللي تقول لا تنادونهم يناديه واهو معصب ويقول يالله نروح للعزيمه..هذا كان وقت توزيع الكروت انا الزمت وكان معاي اخواني يأيدوني بقولون عطيهم..قلت مو على زواجي تسببون قطيعة الرحم..تحديتهم قلت اللي بيجي حياة الله واللي مو جاي بسلامته جا بخاطرهم بس قلت انا زعلتوني مو جا بخاطري وبس ... فأنتي ماعليك منهم ..ابوك بيحس فيك وبتشوفينه فرحان الله يغفر له
لا مو غلطانه ليه انتي اللي قاتله ابوك !!! لاسمح الله ماعليك منهم لو العريس راح كان نفس...
الله يبارك فيك يا رب
شكرا يالغلا

ويوفقك ويسعدك يارب ويرحم والديك

ههههه ويوفقك الغلا شكرا لك

امين ويوفقك ويسعدك يارب

ويوفقك ويسعدك يا رب شكرا يالغلا

معاك حق اختي والله يعطيك العافية

الله يبارك فيك اختي مشكورة

الله يغفر لابوك ويرحمه موت الاب صعب جدا
الله يعينك ويوفقك ويسعدك والله ريحتيني كثير

ربي يسعدكم ويوفقكم يا بنات والله ريحتوني كثير