سؤال هل لحبوب الكالسيوم في الشهور الاخيره علاقه بصعوبة الولاده وتاخرها

الحمل والإنجاب

بنات انا منتظمه على اخذ حبوب الكالسيوم بانتظام في جميع اولادي الى الشهر الاخير وانا ما اولد الا في الاسبوع 42 يعني متاخره :16: وامس نبهوني بعض البنات انه اخذ حبوب الكالسيوم يقسي عظام الحوض ولا يجعلها تلين قبل الولاده ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والاطباء اللي يراجعون عندهم يوقفونه من الشهر السابع لهذا السبب؟ اما انا الطبيب اللذي اراجع عنده ما قطعه عني ؟

مين عندها خبره في الموضوع منكم :)

وياليت لو الدكتورات يشرفوني بردهم واكون ممنونه :39:
17
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BENT NASS
BENT NASS
والله انادكتورتي نبهتني اني ماسيبولحدما اولدعشان مايصيبني هشاشة العظام والدليل على اهميته انك لازم تاخذينه بعدالولاده عشان تحافظين على سلامة العظام
اتمنى اكون افدتك
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
تبون الصراحة انا وقفت الحبوب من دشيت السادس لاني اتعب منهم
ماعدا حبوب التثبيت مستمرة عليه
سارة نور
سارة نور
انا سمعت ان حبوب الكالسيوم تسبب قساوة في جمجمة الجنين وبالتالي عسر ولادة وانا وقفتها عني الدكتورة لمادخلت التاسع بس بعد الولادة قالت لي ارجع اخذها
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
BENT NASS اهلين والله انا مثلك اخذها حتى لما اكمل شهرين والده عشان الترضيع بس انا ما اولد الا 42 اسبوع يعني اتاخر هل هو من حبوب الكالسيوم؟

%~ ورد جوري ~% وش نوع التعب اللي تتعبينه منهم اذا كان في المعده تصبري تراها مهمه وخصوصا ان اسنانك تروح فيها

سارة نور هلا والله فيك بس ما سألت الدكتوره السبب من انها وقفتها يمكن لك انتي اسبابك الخاصه بغض النظر عن اللي سمعتيه

ومشكورات يا عسولات على الردود واللي تعرف بعد تعلمنا
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هناك اختلاف من سيدة الى اخرى واذا طلب منكى الطبيب الاستمرار علية اكيد وجد انك بحاجة الى ذلك وخاصة اذا كنتى لا تاخذى الكمية الكافية من الحليب ومنتجاتة وفى هذة الحالة لن يؤثر على الولادة باذن الله
اكرمك الله بكل الخير والصحة والعافية وتمم حملك بالذرية الصالحة باذن الله