ضعف تبويض وقله حيوانات منوية والحمد لله

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الله يخليكم الي تعرف لو معلومه بسيطه عن حالتي و لا حالت زوجي تفيدنا ولها االجر ان شاء الله

انا الدورة عندي ملخبطة دكتورة تقول عندك تكيس ودكتورة تقول لا والله احترت منوه اصدق
مب عارفة شو اسوي

زوجي في المستشفى الحكومي قاله الدكتور عندك بداية دوالي لكن في مركز علاج بالخاص قاله عندك دوالي في الخصيتين من الدرجه الثانية والثالثه
وعمل عمليه الدوالي من 3 شهور والبارح راح يعمل فحص للتأكد من النتيجه
لكن النتيجه لم تتغير العدد 14 مليون والحركه للحيوانات 45% والسريعه منها 25%
والحيوانت السليمة 70%

منوه لا سمح الله مرت بنفس المشكله وهل صحيح انه النتيجه ممكن تتحسن خلال الشهور القادمه لانه الدكتور قاله يعيد الفحص بعد شهر وقال انه الحركه هي المهمه وهي جيده حاليا

زوجي دمعه عينه لما عرف النتيجه وقلبي يتقطع عليه ،، الحمد لله على كل حال

ساعدوني الله يخليكم ويرزقني وياكم الذرية عاجلا غير آجل
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرفوشة2005
فرفوشة2005
ياعمري الله يكون بالعون
انا بعد زوجي عنده هالمشكلة ومعطينه موعد بعد العيد علشان بيعيدون له التحليل ويشوفون تحسن والالا
يعني للحين مدري ايش بيسووله بس اني سمعت كثير تعالجوا وتحسنوا والله كريم
وانا بعد زيك اتعالج من ضعف التبويض
والله يشفينا ويرزقنا جميعا عاجلا غير اجل
n1n9n77
n1n9n77
وانا مثلك فرفوشه اعالج من ضعف التبويض وزوجي عند ه دوالي وراح عند اكثر من دكتور وقالوله تحليلك كويس بس ماندري يمكن الدوالي تكون سبب عدم الانجاب الى الان
وبعدها راح لمستشفى الحبيب اللي بالرياض وقاله الدكتور عندك دوالي من الدرجه الثانيه وماتحتاج عمليه ولا حتى علاج وانا بصراحه مستغربه اشلون ولا حتى علاج!!!!!؟؟؟
وللحين ماالله كتب حمل وزوجي خلاص مل من الدكاتره موراضي يروح لدكتور ثاني
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
وردة عشق
وردة عشق
حبيبتي نفس مشكلتي ضعف تبويض وهرمون حليب مرتفع وزوجي ضعف
والحين يستخدم زوجي خلطة العسل وماء زمزم وانا استخدمها وقت الدوره
واستخدم الان علاج الهرمون...ان تحسن العدد عند زوجي راح تصرف لي الدكتوره كلوميد
لتنشيط المبايض وان شاءالله خير
الله يرزقني وياك الذريه الصالحه المعافاة ومايجي عيد الفطر الا والفرحه فرحتين يارب
شمس2006
شمس2006
حبيبتي نفس مشكلتي ضعف تبويض وهرمون حليب مرتفع وزوجي ضعف والحين يستخدم زوجي خلطة العسل وماء زمزم وانا استخدمها وقت الدوره واستخدم الان علاج الهرمون...ان تحسن العدد عند زوجي راح تصرف لي الدكتوره كلوميد لتنشيط المبايض وان شاءالله خير الله يرزقني وياك الذريه الصالحه المعافاة ومايجي عيد الفطر الا والفرحه فرحتين يارب
حبيبتي نفس مشكلتي ضعف تبويض وهرمون حليب مرتفع وزوجي ضعف والحين يستخدم زوجي خلطة العسل وماء زمزم...
مشكورات خواتي على الرد
والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه عاجلا غير أجل

لو سمحتوا ما سمعتوا عن حاله دوالي وانعمل العملية واستفاد حتى لو بعد اكثر من 3 شهور
انا خايفة ان العدد ما يتحسن عند زوجي لا سمح الله
والله لو شفتوا حالتي انا وزوجي اول ما عرفنا النتيجه صرنا نبكي مع بعض
كنا متأملين انه يرتفع العدد والحركه
لكن الله كريم ولا يأس من رحمة الله

الله يرزقنا جميعا ادعولي يا بنات حواء والله اني من اقل من شهر كنت في العمرة ودعيت لكل محرومة وبالاخص بنات حواء
الله يستجيب لدعائي
ثينك بينك
ثينك بينك
مشكورات خواتي على الرد والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه عاجلا غير أجل لو سمحتوا ما سمعتوا عن حاله دوالي وانعمل العملية واستفاد حتى لو بعد اكثر من 3 شهور انا خايفة ان العدد ما يتحسن عند زوجي لا سمح الله والله لو شفتوا حالتي انا وزوجي اول ما عرفنا النتيجه صرنا نبكي مع بعض كنا متأملين انه يرتفع العدد والحركه لكن الله كريم ولا يأس من رحمة الله الله يرزقنا جميعا ادعولي يا بنات حواء والله اني من اقل من شهر كنت في العمرة ودعيت لكل محرومة وبالاخص بنات حواء الله يستجيب لدعائي
مشكورات خواتي على الرد والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه عاجلا غير أجل لو سمحتوا ما...
حتى انا نفس الشئ زوجى العدد عنده صغير لا يتعدى 3 مليون والحركة ضعيفة واشكال مشوهة وانا للحين ما ادرى اذا معاى تكيسات والا لا التحليل تبين انى ما عندى والسونار يبين انى معاى تكيسات منو اصدق دكتور يجولى ما عندك ودكتور يجولى عندك ما ادرى شا اسوى