الدكتورة راندة فخرالدين
وعليكم السلام دكتورة اخر دورة 5\6 ميلادى وكيف احسب حملى وسؤال ثانى هل الابرالمثبتة تعمل تكسير بالجسم ام هذا من الحمل وجزاك الله الف خير
وعليكم السلام دكتورة اخر دورة 5\6 ميلادى وكيف احسب حملى وسؤال ثانى هل الابرالمثبتة تعمل تكسير...
عزيزتى تكسير الجسم بسبب الحمل وباذن الله موعد الولادة 19 مارس ويوم 19/7 تكملى الشهر الاول من الحمل وانتى الان فى الاسبوع الثالث
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى لا داعى للعلاج طالما تحليل الهرمون طبيعى
حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية
الدكتورة راندة فخرالدين
صباح الخير دكتوراة انا الدورة نازلة تقريبا لها 24 ساعة يعني نزلت على خفيف بس احمر شوي تكرمين وبعدها صار على خفيف ينزل زي المخاط الابيض وفية زي اللون الاحمر ومافية دم اصلا بالكوتكس مع اني اهتم مرة اخر دورة شربت عنروت لانة يشيل السدد بس مدري لية كذا دكتورة انتظر اجابتك بفارغ الصبر وهل يمكن حمل (لانها نزلت بالحالة هذي وش تفسيرك للامر هذا علما اني مسوية تحاليل كاملة للحمل والسونار اكثررررررررررررر من مرة وكل شي زين ولله الحمد(ماشاءالله)
صباح الخير دكتوراة انا الدورة نازلة تقريبا لها 24 ساعة يعني نزلت على خفيف بس احمر شوي تكرمين...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى الحمل احتمال وارد واذا لم تنزل الدورة طبيعى خلال يومين اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم
حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية
متفائلة بالمرصاد
مشكورة
الرقمي مااعرفة ابد وهل هو غير تحليل الدم وتحليل البول الله يكرمك وش الفرق بين الثلاثة من حيث متى يبان الحمل فيهما
لاني قريت تحليل الدم يضهر بعد التبويض بثلاثة ايام؟؟؟

لن ايئس ابدا كل دورة تاتي اقول في نفسي هذي اخر دورة باذن ****
الدكتورة راندة فخرالدين
مشكورة الرقمي مااعرفة ابد وهل هو غير تحليل الدم وتحليل البول الله يكرمك وش الفرق بين الثلاثة من حيث متى يبان الحمل فيهما لاني قريت تحليل الدم يضهر بعد التبويض بثلاثة ايام؟؟؟ لن ايئس ابدا كل دورة تاتي اقول في نفسي هذي اخر دورة باذن ****
مشكورة الرقمي مااعرفة ابد وهل هو غير تحليل الدم وتحليل البول الله يكرمك وش الفرق بين الثلاثة من...
عزيزتى تحليل الحمل الرقمى ادقهم ويظهر به الحمل بعد 3 ايام من التلقيح ( التبويض )
اما تحليل الدم العادى فبعد 3 ايام من غياب الدورة
وتحليل البول بعد اسبوع من غياب الدورة
اكرمك الله بكل الخير