زيزينيا
زيزينيا
عزيزتي شواخه
هذا الدواء وصف لي الدكتور،، اهو خفف الحبوب شوي وبعدين وقف مفعوله ولا قام يسوي ولا شي بالحبة
واساسا الدكتور وصف لي معاه حبوب وصابونة .
اهو الظاهر يمشي مع ناس وناس لانه اعرف وحدة خله بشرتها صافية جدا جدا بعد ما كانت رهيبة بس ما مشى معاي.

=============

جـرح يقتـل ،،،، ما فهمت والله يا ريت توضحين !!!!!!!!
ناهده
ناهده
انصحك ماتستخدمين المسحه الطبيه لانها تحرق البشره وخطيره جداجداجدا
يعني احنا لما نجي نشتري كريم او غسول للبشره نتأكد انها مافيها كحول ,, نروح ونحط الكحول" ومركز بعد" في وجيهنا !!!

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب
انا عانيت من حب الشباب لمده 7 سنين " صحيح ماكانت الحبوب اللي تطلع لي كثير بس نفسيتي هي اللي تعبت كثير
ماخليت دكتور جلديه الا ورحتله وماخليت علاج الا واستخدمته
ريتن آ ,, كليت حبوب الروآكوتان ,, مقشر ايودينا ,, منتجات نيتروجينا ,, كريم Fucidin وكريم Benzac AC 2 1/2 ,, المره ,, ليزر,, تقشير كيميائي ,, تقشير كريستالي,, كريم لامير ,, zineryt ,, وادويه كثيييييير وكلهم مافادوا
الا كريم zineryt للأمانه كان حلو كنت استخدمه للحبوب اللي تطلع في جبهتي وكانت تختفي خلال 5 او 6 ايام بالكثير ,, بس اول ماترجع لي الدوره ترجع لي الحبوب :44:
المهم ماصرت اثق في الاطباء نهائيا
وكنت طبعا مستحيل استخدم الخلطات مثل اللي يكتبونها بعض البنات لان بعضها صراحه مايدش العقل وماكنت اثق بالخرابيط هذي ولا اتجرأ استخدم دوا من غير اشراف طبي

المهم
شفت اعلان في التلفزيون عن برواكتف ,,, صراحه الاعلان دش مخي بس ما استخدمت المنتج لاني مااثق في الاعلانات
بعدها بكم اسبوع شفت مقال في مجله اجنبيه يتكلم عن هذا المنتج وانه افضل منتج لعلاج حب الشباب ورقم 1 في الولايات المتحده لعلاج حب الشباب ,,, اقتنعت بس ما استخدمته
بعدها شفت موقع خبيره تجميل امريكيه وكانت تنصح فيه وتقول انه أأمن واسرع علاج لحب الشباب
بعدها اقتنعت واستخدمته
وللامانه هو احسن علاج استخدمته لحب الشباب للحين
اختفت الحبوب مني بشكل نهاااااااااااائي حتى الحبوب اللي تطلع قبل الدوره ماصارت تطلع لي
بس للأمانه وعشان اكون صريحه آثار الحبوب مااختفت ,, صحيح خفت كثير عن قبل بس ما اختفت

هذي قصة معاناتي مع آآآفة الشباب ,, واتمنى اكون ماطولت عليك
:41:
زيزينيا
زيزينيا
مشكورة حبيبتي ناهدة

والله انا اشوفه كل مرة ،، بس اللي يقولونه دوم انه الزين يكون عندهم والتقليد عندنا . بس اذا نفع معاك اجربه ليش لأ لأني صراحة مليت ..........

سؤالي : هل انتي رحتي شريتيه من محلهم ،، والا طلبيه من الانترنت او ما شابه ؟

لانه محلهم موجود بالكويت ؟ اتوكل على الله واخذه ؟ يا ريت تبلغيني ؟
اموول 2002
اموول 2002
سلام لاحلى بنات في احلى منتدى

انا كنت اعااااااااني من حب الشباب معاناة ما يعلم بها الا الله تعبت من كثر الكريمات والصوابين والخلطات والمسحات ولا فيه فااايده

بس الحين الحمد لله لي تقريبا 3 شهور ماشفت ولا حبه لاني استخدمت كريم قالتلي عليه بنت عمتي واستخدمته وفي البداية قلت يالله ان اش خسرانه نجرب والحين لي 3 شهور وللحمد مافي ولاحبه في وجهي وصار صافي والاثار راحت للعلم كانت الحبوب الي في وجهي كبيرة وفيها زي الصديد وحال بس الحمد لله

الكريم رخيص ومعروف هو كريم ( بوهلي ) ايه الي يستخدمونه لازالة العرق هو نفسه
والله والله يابنات اني ارتحت نفسيا بعد ما استخدمته اختفت الحبوب نهائيا والكل لاحظ

انا استخدمه مره وحدة في الليل ولما اصحى اغسل وجهي بصابون بيبي جنسون وبس

يابنات اماااااااااااااااااااااااااااانه ادعولي بالتوفيق
اي سؤال انا جاهزة
Night_AngeL
Night_AngeL
اموول 2002

لو سمحتي ودي اسألك كم سؤال..

الكريم هذا يمكن يكون مخصص لحبوب ولا ؟؟
ياليت لو كانت النشره حقت الكريم موجوده عندك تقرين لي وشفيها ...؟؟

لان انا عندي حبوب بوجهي وطفشت منها من على الجوانب في وجهي..وخبرك لاجت الدوره تكرمين تزيد ومع الحاله النفسيه...؟؟وانتم ابخص..فأنا كنت ناويه اروح لدكتور لكن متردده..مع اني قبل سنه رحت وكتبت علاجي ولكن رجعت علي الحبوب مره ثانيه ...صحيح خفت مره مره يمكن راحت من وجهي بس هالايام اشوفها رجعت...؟؟

ياليت تفيدين اختي جزاك الله خير..