..ديمو..
..ديمو..
كل ممنوع مرغوب
انا زيك انجن جنون لو دخلت بنتي الحمام

قفلي الباب وشيلي المفتاح حطيه في مكان واضح لكم وبعيد عنها
فتره لحد ماتنساه ان شاءالله
اشيل هم الناس
اشيل هم الناس
ياحليلها الله يخليها لك اهم شي لاتصرخين عليها وهي في الحمام او تفاجينها ادخلي بهدؤ وطلعيها بهدؤ وسمي عليها
سهام 1406
سهام 1406
الله يكون بعونك انا اعاني مثل معاناتك من ولدي عمره 4 سنوات ومره مره مره مقدر اغيب لو عشر دقائق اجي القى الدنيا حوسه تخيلي مره جيت لقيت ماسك المناديل الرول حق المطبخ ومجرجر المنديل لين مخلصه الرول وبعد منتفه كانني داخله مدينه ثلج الدنيا بيضاء بس شنقول
حاولي انك تخليها قدام عينك حتى وانتي مشغوله خلي من يدك الشغل وطلي عليها وانصحك لاتخليها بالمسبح لوحدها ترا اغلب وفيات الاطفال في المسابح اهمال الام وترى على قولة العجايز الطفل يغرق بشبر مويه واذا مره مره هبلت بك جبيله بطه والعاب حقت المويه بس اصحي تجيبي لها مويه كثيره يعني عندك الكروان الصغير اصغر حجم حطي فيه قليل مويه يعمي يدوب يمشي بطتها والله يصلحها لك ولاتنسي قفلي باب الحمام لاتخسري بنتك

معليش طولت سامحيني بس وجوب ننتبه للعصافير عيالنا
الغـــــــلا كلــة
الله يكون بعونك انا اعاني مثل معاناتك من ولدي عمره 4 سنوات ومره مره مره مقدر اغيب لو عشر دقائق اجي القى الدنيا حوسه تخيلي مره جيت لقيت ماسك المناديل الرول حق المطبخ ومجرجر المنديل لين مخلصه الرول وبعد منتفه كانني داخله مدينه ثلج الدنيا بيضاء بس شنقول حاولي انك تخليها قدام عينك حتى وانتي مشغوله خلي من يدك الشغل وطلي عليها وانصحك لاتخليها بالمسبح لوحدها ترا اغلب وفيات الاطفال في المسابح اهمال الام وترى على قولة العجايز الطفل يغرق بشبر مويه واذا مره مره هبلت بك جبيله بطه والعاب حقت المويه بس اصحي تجيبي لها مويه كثيره يعني عندك الكروان الصغير اصغر حجم حطي فيه قليل مويه يعمي يدوب يمشي بطتها والله يصلحها لك ولاتنسي قفلي باب الحمام لاتخسري بنتك معليش طولت سامحيني بس وجوب ننتبه للعصافير عيالنا
الله يكون بعونك انا اعاني مثل معاناتك من ولدي عمره 4 سنوات ومره مره مره مقدر اغيب لو عشر دقائق...
ايوه فهمت عليكي الله يجزاكي خير بس حتى في بيوت الناس الا تدخل الحمام وتلعب فيه

ياحياتي الحمد لله على سلامته
لاتنسين مري علي وخذي بنتي معاكي تراني قريبه من عندك

خخخخخخخخخخخخخ
والله اهلي ما يقصرو بس حالات الواحد ينسى خصوص سالفة رفعت المفتاااح

:icon33:الله يجزاكي خيرررر
اسويها بس اخاف ماتنسى

الله يجزاكي خير
والله حالات تنفحع لمن افتح الباب عليها بس اسمي عليها
الله يصلحها تخاف مني بس برضو تعااند

لا عادي الله يجازيكي خير ووالله استفد من كلامك كثيررررر
الحمام اقفله بس حالات يكون مفتوح بس المشكله انها تروح له بتخفي مالها حس والحق عليهاا يعني ما اخليها بحالها الا يادوب ثواني بس هالثواني تسوي فيها الي ماينسوى :44:

يعني اخليها تلعب في المويه خفيفه لين ما ينزل الي براسهااا:icon33:ما الظاهر
يالله اجرب وارد عليكي
!!قمر!!
!!قمر!!
ياقلبوش عليها ههههههههههههههه
ركبي فالحمام القفل هذاك ابو سلسله اعلى الباب ماراح تقدر تفكه ان شاء الله
وكثير اطفال تجيهم هالحاله يحبوا يلعبوا فالمويه
اصبري شويا عليها تكبر وان شاء الله تعقل
ربي يحفظها لك