محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
حسبنا الله و نعم الوكيل

الله ييسر و لادتك يا قمر و تقومي بالسلامة يارب
ALLLO
ALLLO
حسبنا الله و نعم الوكيل
أم غلاجنى
أم غلاجنى
السلام عليكن كيف الحال اسألكم بالله رودو علي من ناحية مشاركتي كيف اشوف ردودكم علي لأني مشاركة جديدة وابغى اتعلم منكن اشيااااااااااااء بالله لا تكسفوني
فجر غامدs
فجر غامدs
الله يسععععدكم يابنات ويحقق لكل وحده ماتتمناااااااه بهالشهر المبارك يارب
وبالنسبه للي سالت عن كيف انسرق الايميل والله زوجي يقولي لاني احفظ الرقم السري وقت دخولي المنتدى وهوه المفروض ماينحفظ لانه اذا انحفظ يسهل ع الهكر انه يسرقه وبسهووووله
ولا بعد داخل من ايميلي وجلس زوجي يقوله كيف اخترقت الايميل قال سر المهنه وجلس زوجي فديته يدعي عليه لحد ماعطاه الرقم السري الله لايسامحه وينتقم منه بهذا الشهر المبارك
وقال لي زوجي اكيد انه من بينكم من هنا من المنتدى اللي سرقه عشان كذا يبنات تحذرووووون وماتضمنون اي احد واذا احد راسلك ع الخاص طنشي ولاتستقبلوا اي ملف من اي احد ماتعرفونه
والله هالشباب جنونا ماخلو احد في حاله وربي اني انسانه مسالمه وحالي من شاني ماعمري اذيت احد واخآآآآآآف من ضلي ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيه وربي ياخذ حقي منه ياااااااااارب
وزوجي ان شاء الله بيشوف اذا عادي اقدر ادخل منه في عالم حواء والا لا وياااااااااارب اني اقدر والله مقهوره من عضويتي اللي راااااااحت هباء من بثاء بسب واحد تافه وحقير
واذا قدرت ودخلت راح ابلغكم...
بس المسنجر مااقدر ادخل له من نفس الايميل اللي انسرق بس عالم حواء ان شاء الله بأذن الله ينفع
وفتحت لي ايميل جديد
ياااااااااارب يستر علينا جميع ويبعد عننا اولاد الحرام ياااااااااااااااااااارب