الاجهاض وتوبعه

الحمل والإنجاب

اخواتي انا هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى المبارك يشهد الله الذي لا اله الاهو انني كنت ادعو لكل الاخوات واستفدت من تجارب كثيرة واليوم اريد من اخواتي مساعدتي اوالدعاء لي بالعوض في تاريخ 25\7\1432 نزل علي دم وكنت حامل في شهرين وخفت خوف الله لايوريه لمسلمه واطلع للمستوصف ابيه تعطيني مثبت رفضت الدكتورة فكرة المثبت حتى تتشوف الجنين وبعد الكشف كان الخبر الصاعقة الجنين متوفي من شهر وان ماكنت عارفه بكيت بحرقة وطلبت العوض من واحد احد فردصمد قالت الدكتورة الجنين متوفي وعمرة تسع اسابيع ومايحتاج تنظيفات رجديت للبيت وقلبي مكسور شربت كل الاعشاب اللي تنظف عنزروت شجرة العوار القرفة وعلى طول طاح الجنين والله بكيت بالحمام يوم شفته كان صغير كبر الاصبع في الراس نقط سوداء بدايه تكوين العيون يارب جعله شفيع لي المهم كانت الايام اللي بعد الاسقاط صعبه وكنت ابكي بالغرفه لوحدي عشان مايشوفوني بناتي ولازوجي النزيف اول اربع ايام كان غزير وتعب جسدي لكن ماطهرت الا بعد ثلاث وعشرين يوم لكن من طهرت كل بين اربع ايام امسح بالمنديل تحت القى افرازات بنيه واحيانا حمراء فسوالي يااخوتي عن هالافرازات هل هي تدل على عدم الطهر مع اني رجعت للعلاقه الزوجيه من غير مانع للحمل طمعا بكرم الله او هل هي تدل على الدوره يعني اشرب اي حاجة تنزلها وهل يمكن يكون حمل افيدوني خواتي وجعل اللي ترد علي الله لايوريها اللي شفته ولا يحرق قلبها على ضناها
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طماطة وبرتقاله
انا ياقلبي مثلك ظلت فتره تنزل معي هذي الاشياء البنيه ومره سوداء تختفي من نفسها وهذي تكون بقايا الاوساخ الي بالرحم

ادعي لي ياقلبي بالشفاء عاجل والحمل التام السليم المعافى
dianah840
dianah840
الله يعوضك يا رب ويعوضني

انا اجهضت 3 مرات

وكل مرة بنزل لحاله من غير تنظيف كنت مثلك اشرب قرفة وحلبه 3 مرة ضل ينزل علي 8 ايام بعدين وقف 4 ايام بعدين رجع ينزل غزيرة 4 ايام وبعدين وقف ورحت عند الدكتورة وحكت الرحم نظيف

انتي روحي راجعي عند الدكتورة تعملك تشييك للرحم انه مافي بواقي لانه لو في راح يمنع حدوث حمل جديد فاكشفي واطمني
ام راكان 11
ام راكان 11
انا ياقلبي مثلك ظلت فتره تنزل معي هذي الاشياء البنيه ومره سوداء تختفي من نفسها وهذي تكون بقايا الاوساخ الي بالرحم ادعي لي ياقلبي بالشفاء عاجل والحمل التام السليم المعافى
انا ياقلبي مثلك ظلت فتره تنزل معي هذي الاشياء البنيه ومره سوداء تختفي من نفسها وهذي تكون بقايا...
اسال الله العلي القدير ان يشفيكي ويلبسك لباس الصحه والعافيه اللهم اااامين ويرزقك الحمل السليم وانا معك
ام راكان 11
ام راكان 11
الله يعوضك يا رب ويعوضني انا اجهضت 3 مرات وكل مرة بنزل لحاله من غير تنظيف كنت مثلك اشرب قرفة وحلبه 3 مرة ضل ينزل علي 8 ايام بعدين وقف 4 ايام بعدين رجع ينزل غزيرة 4 ايام وبعدين وقف ورحت عند الدكتورة وحكت الرحم نظيف انتي روحي راجعي عند الدكتورة تعملك تشييك للرحم انه مافي بواقي لانه لو في راح يمنع حدوث حمل جديد فاكشفي واطمني
الله يعوضك يا رب ويعوضني انا اجهضت 3 مرات وكل مرة بنزل لحاله من غير تنظيف كنت مثلك اشرب...
الله يرزقك الحمل السليم \انابعد الاجهاض باسبوع رحت للدكتوره وعملت سونار وقالت فيه بقايا من المشيمه وصرفت لي حبوب ميثرجين لمدة ثلاث ايام ورجعت عملت سونار وقالت كل شي اوكي وجزاك الله خير
اعشق ارضك
اعشق ارضك
الله يرزقك الحمل السليم \انابعد الاجهاض باسبوع رحت للدكتوره وعملت سونار وقالت فيه بقايا من المشيمه وصرفت لي حبوب ميثرجين لمدة ثلاث ايام ورجعت عملت سونار وقالت كل شي اوكي وجزاك الله خير
الله يرزقك الحمل السليم \انابعد الاجهاض باسبوع رحت للدكتوره وعملت سونار وقالت فيه بقايا من...
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيم﴾ ..