أم يحيى
أم يحيى
حبيبتي مادري احنا قهوه اهل الكويت يمكن تختلف احنا نغلي ماي حار ونحط معاه سكر+هيل+زعفران+ماي ورد
حبيبتي مادري احنا قهوه اهل الكويت يمكن تختلف احنا نغلي ماي حار ونحط معاه سكر+هيل+زعفران+ماي ورد
ماشاء الله أختي شهيتينا للقهوة الحلوة لكن كم مقاديرها بالضبط لأني أخاف أسويها وتصير شيرة :)ومشكورة مقدما ..
لمسه ناعمه
لمسه ناعمه
up
اميرة الفرح
اميرة الفرح
شوفي حبيبتي انا من اهل مكه وشهورين بالقهوه هادي تحطي الحليب والدقيقق الرزمثلا لترحليب سائل على ملعقتين دقيق رز والسكر حسب الرغبه وقليل هيل مطحون ولوز بجلي مقشر ومجروش وتحطيهم على النار وتحركي علشان لاتلتصق واذا شوفتها خفيفه حلى نشا مع ماء بارد وحطي وانت بتحركي وانشاء الله بالعافيه
لمسه ناعمه
لمسه ناعمه
مشكوره يا قلبي والله ما قلتيلي دقيق الرز اخذه جاهز ولا كيف<<<<قليلة خبره
أم يحيى
أم يحيى
شوفي حبيبتي انا من اهل مكه وشهورين بالقهوه هادي تحطي الحليب والدقيقق الرزمثلا لترحليب سائل على ملعقتين دقيق رز والسكر حسب الرغبه وقليل هيل مطحون ولوز بجلي مقشر ومجروش وتحطيهم على النار وتحركي علشان لاتلتصق واذا شوفتها خفيفه حلى نشا مع ماء بارد وحطي وانت بتحركي وانشاء الله بالعافيه
شوفي حبيبتي انا من اهل مكه وشهورين بالقهوه هادي تحطي الحليب والدقيقق الرزمثلا لترحليب سائل على...
ياجماعة ايش سويتوا فينا الله يهديكم ؟؟
أنا أحب القهوة موت ولما شفت قهوة حلوة جيت ركض لأني قد سمعت أن فيه قهوة حلوة ومكوناتها على ما أتذكر : ( قرفة +زنجبيل + لومي أسود + سكر ) يقولون يسوونها بالشتاء .. لكن الحين أنتوا تقولون حليب ونشا ... يعني كيف يصير طعمها مثل المهلبية يعني والا كيييييييييييف ؟؟؟
الله يعينكم مثل ما شهيتونا علمونا .....وتسلم هالإيديات يارب ......