MISS_CHEF
MISS_CHEF
السلام عليكم

امسسسسسسسسس جربت البيتزا لمنارة وكانت بالفعل لذيذذذذذذذذة
وتستحق التجربة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=75767

ولها منى :26:
تــيــمــة
تــيــمــة
هذا الرد وضعته في موضوع أفضل طبق بشهادة الجميع لأم الفزعات لأنه يخصه .. لكن صاحبة الموضوع طلبت مني أكتبه هنا ... يعني كل الأطباق اللي راح أذكرها تلاقوها في موضوع أم الفزعات ... وآسفة لأني ذكرت حتى الأطباق اللي ما عجبتني .. لكن هذا مو معناه انها غير جيدة ... ممكن يكون السبب المقادير .. ومعروف انه كل مرأة ليها نفس غير في الطبخ ... يعني ينعرف من الطبق انه اللي عملته فلانة لأنه نفسها فيه ... ما أدري فاهمينني ولا لا ..

أنا جربت صالونة الدجاج .. وكانت لذيذة ... اللي مميزها طعم السماق ..

وجربت كرات اللحم لكن بدون الجبنة الرومي لأني ما حصلتها بالسوق فحطيت جبنة ثانية مكانها .. وأعتقد انه السر في هذه الجبنة لأنه بصراحة طلعت معاي مرة عادية زي أي كفتة ... فنصيحة اللي تبي تجربها تلتزم بالمقادير ..

كمان حلى عاشقة المستحيل جربته ... لكنني برضي لخبطت فيه ( ما أتوب ) ما سويت البسكوت طبقات لا .. رحت طحنته وعجنته بزبدة وخليته طبقة وحدة والخليط طبقة ثانية .. وبس ... طلع مرررررررررة دسم .. أحس يا عاشقة المستحيل انه ينقصه طعم .. يكون لأني ما التزمت بالتعليمات ؟؟ يا ريت تفيديني ..

جربت الرز الكابلي مع الكثير من التغييرات ( الطبع يغلب التطبع ) لكنه برضه طلع لذيذ وتسلمي يا بنت الغريبة ..

أختي أم دانة .. أش هي البابريكا ؟؟

جربت فطيرة الجبنة البيضاء ... لكنها ما ضبطت .. مدري ليش مع اني التزمت التعليمات هادي المرة .. يمكن من bp لأنه هو اللي كان طعمه واضح ومو لذيذ ..

في أطباق أخرى جربتها لكن ما أفتكر أسماءها ...

في طبق صينية الدجاج بالقشطة ... هادا أمس مسويته .. وكان لذيذ .. أنصحكم فيه ..

ايوة جربت حشوة البيف باستري بالدجاج .. وكانت كمان ناجحة ...

وفي أكلة عبارة عن عدة طبقات فيها تونة وزبادي ومايونيز وباذنجان وووووو ... ما ناسبتني بصراحة ..

أكثر الأطباق التي لم أنفذها كانت بسبب كثرة المقادير أو عدم توفرها أو استغراقها لوقت طويل ... أنا أحب الطبخات السريعة ..
محد جرب أطباقي ؟؟

في النهاية آسفة اذا كنت ابديت رأيي بطرقة غير لائقة .. أتمنى انه محد يزعل مني ..
تــيــمــة
تــيــمــة
يعجبوني اللي يحطوا روابط الأكلات .. الله يجزاهم خير ريحونا .. يا ريت كل الأخوات يسووا كدا أو تهتم المشرفة بهادا الموضوع ..

الآن أنا راح أفتح الروابط الموجودة .. أما الأكلات التانية فصعب جدا أدور عليها خصوصا اني مالي دخلات كتير على قسم الطبخ ..

لاحظت انه كل الأطباق المذكورة هي أطباق ناجحة ... وأنا حطيت ردي قبل لا أقرا ... ( وجه خجول ورايح فيها )
نور العتمة
نور العتمة
بصراحة جربت شيين البسبوسةبالفستق والقشطة 00
2-عصير المانجاالملون0وان شاءالله الى المزيد00
madi
madi
اما انا فقد جربت اطباق كثيرة وناجحة ولذيذة بس ما يحضرني اسمائها او اسماء صاحباتها بس اليكم ما تم تجربته هذه الايام وطلعت روعة

عذرا لا اعرف كيف اكتب لكم الرابط

سلطة الكول سلو الاوريجينال .... لام كادي
دجاج محمر بصلصة التمر الهندي ..... لام كادي
دجاج مقلي على الطريقة الامريكية .....ام كادي
حلاوة تهبل بحليب نيدو ....... ام علاء
شوربة الخيار ........ ام علاء
اقراص محشية ..... المزيونة

وهناك اطباق اخرى كثيرة بس لازم ارجع الى الملف لاكتبها لكم لاحقا