موليانا
موليانا
ههههههههههه الله يكون بعونك

انا من رأيي لاتطبخينها زين خربيها وسوي طبق ثاني رديف عشان مايقعدون بدون غداء

لأنك اذا ضبطتيها عز الله بيهريك ارانب وكل مااشتهو ارانب هو وربعه سلمك المهمة
ام ريــــمــــــا
ههههههههههه الله يكون بعونك انا من رأيي لاتطبخينها زين خربيها وسوي طبق ثاني رديف عشان مايقعدون بدون غداء لأنك اذا ضبطتيها عز الله بيهريك ارانب وكل مااشتهو ارانب هو وربعه سلمك المهمة
ههههههههههه الله يكون بعونك انا من رأيي لاتطبخينها زين خربيها وسوي طبق ثاني رديف عشان مايقعدون...
ياحياتي سوي عزومت زوجك وبيضي وجهه واليك الطريقه قطعي بصل وثوم واقليهم بشوي زيت ثم اضيفي فلفل اخضر باردوطماطم وشوي معجون طماطم وكركم وبهارات مشكله ودارسين وليمون اسودواضيفي الارانب وقلبيها كوب ماء وحركيهايعني لاتكثرين الماءوخليها على النار من ساعه الى ساعه ونصف وكل شوي شوفي الماء واذانقص زوديه يعني تكون المرقه ثقيله شوي وسوي رز ابيض وحطى عليه صنوبر وبصل محمر لوز وشرايح ليمون وبقدونس مفروم وسوي سلطة فتوش وزبادي بالخيار وحطى مرق الارانب بصينيه وقدميه مع الارز والارانب حطيهم فوق الارز اوالارز بصحن والارانب ومرقتهابصحن\\\\واللي تقول الارانب تحيض الله حلل اكلها \\\\
أم أسما
أم أسما
احتي انا دايم اسويها

انتبهي لازم تنظيفيها كويس علشان زفرتها قوية

انقعيها بعد تقطيعها في ماء غزير بالخل و غيري الموية كل شوي ثم افركيها بالدقيق و الملح ثم غسليها ثم حطيها بدون اي شيئ عل نار هادئة حتى تنزل شوي من مويتها ثم كبي هالموية
و اغسليها تاني بالماء
ثم اسلقيها عادي مثل الدجاج لكن لا تنسي الهيل المطحون و البصل المقطع و الفلفل الاسود وورق الغار
و لازم تهدي النار لان لحم الارنب يجتاج مدة ازيد من الدجاج
ثم حمريها بقطعة من السمن البلدي و شوية زيت وسوي على مرقتها ملوخية (اممممم جوعتيني )

و سلامتك
رمش العيون2
رمش العيون2
انا لى يكرهنى فى الارانب ريحتها لكن مو مشكله نظفيها زين فى ماء وخل واسلقيها نص سلقه عشان تتاكدى راح منها الزفر
وبعد كذاسويها ادام عادي كانك تطبخين دجاج
ذكرتيني بأبوى كان متخصص تعذيب يجيب لنا ارانب ودجاج بالريش
ومن وجهه نظر شخصيه الارانب ارحم من تنظيف السقط خخخخ
رمش العيون2
رمش العيون2
ههههههههههه الله يكون بعونك انا من رأيي لاتطبخينها زين خربيها وسوي طبق ثاني رديف عشان مايقعدون بدون غداء لأنك اذا ضبطتيها عز الله بيهريك ارانب وكل مااشتهو ارانب هو وربعه سلمك المهمة
ههههههههههه الله يكون بعونك انا من رأيي لاتطبخينها زين خربيها وسوي طبق ثاني رديف عشان مايقعدون...
:06: حرام عليك مايجوز نلعب بالنعمه