*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

أقسم بالله إني تعبت نفسياً............ ورطوني ياللي حذفتوا موضوعي!!

سوق عالم حواء التجاري

السلالام عليكم
:icon33:
:icon33:
شو اكتب شو اقول ... كل ما نزلت موضوع حذفتوه من غير سابق انذار .. يا ناس يا عالم افهموا ... انا كاتبة كل التفاصيل في الموضوع ... و كل الطلبات و مستلمة الفلوس ... كيف تبوني اتصرف الحين ...خبروني يللي حذفتوا موضوعي من غير حتى تنبيه لهالشي ...
بس ردوا موضوعي و بكتب التفاصيل في ورقة و سووا اللي بتسوونه ..
و انا اخر موضوع انزله معاكم كتاجرة .. خلالالالالالالالالالالاص ارتفع عندي الظغط ..و تعبت نفسيا ... اذا ما تبوني في المنتدى بلغوني بطلع بكرامتي قبل لا تطردوني حتى ... و المشكلة من غيييييييييير سبب ... بس ردوا موضوعي 5 دقايق ادون البيانات و المعلومات و حذفوه نهائي ما ابغيه اشوفه حتى ... كرهتوني فيه .. و في التجارة ... و في هالقسم ...
ما كنتوا تقدرون تصبرون لين الجمعة يعني بكرة و اخلصلكم من الموضوع ... كافي عليكم تحملتوا موضوعي اسبوع .. يعني كافي حرام الله يعطيكم الف عافية ... و الصراحة انا واصل حدي ... و ما احب اتكلم مع اي شخص بهالاسلوب و لكن يوم كل شي يزيد عن حده .. خلاص ما يبيله مجاملات ... يبيله الصراحة ..

بسسسسسسسسسسس ردوا الموضوع عشان اعرف حقوق الناس عندي و اعرف اتصرف و اعرف شو لي و شو علي ....

يالله شـــــــــي الصراحة ماقدر اتحمله ... و خاصة اني مستلمة فلوووس البنات .. و يت على تسليم الاغراض يعني ... حذفتوا الموضوع ...
طيب بلغوني خبروني حطوني في الصورة عشان اخذ احتياطي ...

مشششششششششششكورين مششششششششششكورين مشششششششششكورين ماقصرتوا ...

بس اوصل اغراض الناس بطلع و لا بنزل موضوع في هالقسم ...
23
983

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إمارااتيـــه
إمارااتيـــه
الله يعينج اختى بس ليش يحذفووون ؟؟؟ ومن الى حذف موضووعج

...؟؟؟
رفيعةالشان
رفيعةالشان
لاحول ولاقوه الا بالله

صدق مشكله
*الجوهرة*
*الجوهرة*
روحي في حيرة و لا ادري ؟
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الا مشكلة و نـــــــــــــص ...
*الجوهرة*
*الجوهرة*
ياليت كل البنات اللي طلبوا و دفعوا يتعاونون معاي و يطرشولي اغراضهم + بياناتهم كاملة عشان ادون عندي و لا اعتمد على الموضوع اللي اليوم موجود و باجر محذوف