lola00

lola00 @lola00

كبيرة محررات

رسالة من مطلقه لطفلها

الأسرة والمجتمع

طفلي الحبيب
اكتب لك هذه الكلمات ..أو هذه الرسالة ..وأنا اعلم انك لا تعي معانيها ..بل بالأحرى أنت لا تقرا ولا تكتب فما زلت صغير ا يا بني ...عمرك لم يتجاوز سنوات..
اكتب لك مع بزوغ شمس هذا اليوم..
لأقول لك
طفلي الحبيب..
تجبرنا الحياة أحيانا على اتخاذ قرارات لا نود المضي فيها ولكن لابد منها..
لذلك يبدو أن الأقدار لا تساعدنا أنا ووالدك للاستمرار بحياتنا الزوجية كشركاء..
فلذة كبدي لا تحزن اعلم أن الوضع سيكون صعبا عليك بل وعلينا جميعا..
بني لقد حاولت الاستمرار بكل ما أوتيت من قوة وصبر حاولت بشتى الوسائل لكنني لم استطع فاعذرني
بني أريدك أن تعلم شيئا في غاية الأهمية ..
والدك رجل رائع.. أحببته يوما... تعلمت منه الكثير...
هو إنسان طيب.. عانى في حياته كثيرا ...عاش حياة اليتم والفقر... ولكنه كافح وعمل وتعلم.. صنع نفسه باختصار هو رجل عصامي.. بنى حياته بنفسه دون مساعدة من أحد ..
ربما كان لي دورا صغيرا فيما بعد بحياته (وان كانت هذه العبارة لا ترضيه فهولا يرى لي أي دور )
لذلك يا بني ..أقول لك
كن بارا به ..
كن بارا به ..عامله بطريقة خاصة.. فهو إنسان مزاجي بطبعه.. تجده لحظة لطيفا.. وبلحظة أخرى بعدها بدقائق عصبيا ..
فكن صبورا معه فهو يخفي قلبا طيب تستطيع أن تكتسبه ..
واعلم يا ولدي انه يحبك حبا جما... فأنت شمعة أنارت حياته بعد ظلام... أنت اقرب شخص لها الآن... فهو يعقد عليك الآمال... هو يحاول أن يعوض فيك ما افتقده بحياته ..فكن عند حسن ظنه ولا تخيب أمله ..

أما أنا يا بني فلا تخشى علي شيئا.. سأسير في طرقات هذه الحياة... ستجدني دوما بجانبك.. أحيطك بدعواتي
فلا تنساني يا بني كما نسيني الحظ..
ولا تقسو علي كما قسي علي الزمان..

ملاحظة
لن اشرح لك يا بني أسباب فراقنا فلا داعي لنقض الجروح وأيضا لا أريدك أن ترى أيا منا مخطئ بل أريدك أن تلتمس لكل منا بعذر لكي تحافظ على صورتنا الجميلة التي بداخلك لكل منا فلا يشوهها شئ من مشاكلنا الماضية فقد ولت وانتهت ،،،،

والدتك المحبة

منقول

حبيبتي الزوجه لاتدعي الشيطان يدمر حياتك وحياة من تحبين
حاولي بشتى الطرق تجنب شئ أبغضه ربي وربك
فكري قبل إتخاذ قرار يغير عليك حياتك ربمى للأسوء
وتذكري أنك في الدنيا مجرد غريبه
والأخرة خير وأبقى
ولك الأجر على صبرك
محبتك
lola00
5
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عليوة
ام عليوة
جزاك الله خير
PINEAPPLE
PINEAPPLE
حبيبتي
تشكرين علي الرسالة الحلوة
بس
الطلاق مسئولية الزوج والزوجة مو بس الزوجة لحالها وأحياناً يكون الطلاق أحسن للأطفال من أسرة مفككة كلها خلافات ونزاعات...

الموضوع اللي انتي ناقلته مرررة حلو لكن الإضافة اللي بالنهاية جرحت مشاعري واعتقد إنها تجرح مشاعر أي أم أضطرت لطلب الطلاق- لاحظي إن الرجل هو الذي يوقع الطلاق فالمسئولية مشتركة..

وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم...

الطلاق أو عدمه شئ مكتوب بأقدارنا ما لنا حيلة فيه...

ولا أعتقد إنه بالضرورة تدمير لحياة من نحب... فكثير من أطفال المطلقين ناجحين بحياتهم أذكر لك مثال منهم هو الوليد بن طلال!
lola00
lola00
حبيبتي PINEAPPLE
أنا أسفه كاني جرحت مشاعرك
أنا ماقصدت اللي مضطره للطلاق
أنا قصدت بنات كثير في المنتدا لمازوجها يقصر بكلمه حلوه تجاهها تطلب الطلاق
والثانيه إذا صار بينها وبين زوجها مشكله ولو هي صغيره كبرتها وراحت لبيت أهلها وطلبت الطلاق
أما اللي عايشه مع زوج مايرحم ولاينطاق فهذي معاها كل الحق إنها تتطلق

والله يرزقك الزوج اللي يقدرك ويرحمك
PINEAPPLE
PINEAPPLE
:26:

:)
(قمر الزمان)
(قمر الزمان)
جزاك الله خير دمعت عيوني لما قالت لاتنسانسي كما نسيني الحظ ولاتقسو علي كما قسا الزمان علي,الله يوفق كل مطلقه ويعوضها كل خير ويسعدها ويعوضها بعيالها.