حرم دودي وام حمودي
انا ولدي الصغير يوم عمره 6 شهور انكتم وتنويم طبعا وقعد 4 ايام وطلعنا وقعدت شهرين وجته نفس الحاله
المره الاولى عنده التهاب رئوي حاد المره الثانيه متوسط بس بكل الحالتين مغذي واكسجين وكانو يعطونه مضاد في الوريد يدخلونها بنفس مكان المغذي

يااااااه ياهو تعذب صراخه الى الان عيا يروح من بالي اللي اكثر شي يوم اتذكره قطع قلبي يوم جو يدورون وريد مالقو الولد ماشاء الله كان مليان وبصعوبه يلقون الوريد والله العظيم انهم في اليد والساعد والرجول وخز ابر مالقو تخيلي في النهايه ودوه قسم الحضانه ودخلوه في المكان اللي بين الكف والساعد مدري وش اسمه اللي فيه عروق واضحه المكان مررررره يوجع

وانا طبعا تعبت بنفس المستشفى وقمت اصارخ وسويت حفله وافز من نومي وابكي وحالتي حاله طلع عندي نوبات ذعر وهلع وخوف زي الاكتئاب من الاشياء اللي شفتها طبعا ماحكيت القصه كلها بس الخلاصه

استودعيه الله وحصنيه انا عيالي كلهم حساسية صدر وراثه الحمد لله على كل حال

حمودي تخيلي حساسية صدر وجلد وانف وعيون كلها تجمعت والله ترحمينه الله يشفيه
أمي داعيه لي
أمي داعيه لي
ربي يشفيها و يحفظها لك

استودعيها الله واقري الرقيه والمعوذات عليها
azm
azm
الله يحفطلك بنتك انا ولداخوي كذاينكتم مرررلمن كان صغيروالحمدالله كبرصارعمره سبعه سنين بس خف منوبس مرررمانعطرولايلعب كثير ونبعدمن المكيف والحمدالله احسن من اول
اناوريومة
اناوريومة
انا ولدي الصغير يوم عمره 6 شهور انكتم وتنويم طبعا وقعد 4 ايام وطلعنا وقعدت شهرين وجته نفس الحاله المره الاولى عنده التهاب رئوي حاد المره الثانيه متوسط بس بكل الحالتين مغذي واكسجين وكانو يعطونه مضاد في الوريد يدخلونها بنفس مكان المغذي يااااااه ياهو تعذب صراخه الى الان عيا يروح من بالي اللي اكثر شي يوم اتذكره قطع قلبي يوم جو يدورون وريد مالقو الولد ماشاء الله كان مليان وبصعوبه يلقون الوريد والله العظيم انهم في اليد والساعد والرجول وخز ابر مالقو تخيلي في النهايه ودوه قسم الحضانه ودخلوه في المكان اللي بين الكف والساعد مدري وش اسمه اللي فيه عروق واضحه المكان مررررره يوجع وانا طبعا تعبت بنفس المستشفى وقمت اصارخ وسويت حفله وافز من نومي وابكي وحالتي حاله طلع عندي نوبات ذعر وهلع وخوف زي الاكتئاب من الاشياء اللي شفتها طبعا ماحكيت القصه كلها بس الخلاصه استودعيه الله وحصنيه انا عيالي كلهم حساسية صدر وراثه الحمد لله على كل حال حمودي تخيلي حساسية صدر وجلد وانف وعيون كلها تجمعت والله ترحمينه الله يشفيه
انا ولدي الصغير يوم عمره 6 شهور انكتم وتنويم طبعا وقعد 4 ايام وطلعنا وقعدت شهرين وجته نفس...
الله يشفيهم ويخليهم لك مايعذبني الا الوريد وانا ابكي والنقاب تغرق وزوجي يقول والله مايعور والبنت انبح صوتها من صياح
يااهوو
يااهوو
الله يخليهالك ويشفيهابس لنتي توكلي على الله وشربيها من ماء زمزم وغسلي لها فيها