usha

usha @usha

محررة برونزية

سوبيا او معصوب

اطباق عالم حواء

بالله حبيباتي الي تعرف طريقتهم ما تبخل علي
:21:
6
885

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير المدينة
عبير المدينة
شوفي عزيزتي أنا جربت معصوب الغالية عزيزة وسويت بحث ونسخته لك عشاني ما أعرف أحط روابط

المقادير:اعجني عجينة خبز مكونة من دقيق بر وخميرة وملح وروح الموز واتركيها حتى تخمر ثم قطعيها دوائر وافرديها وضعيها على التاوة بعد ان تحمى حتى تنتهي من كل الكمية
قطعيه قطع صغيرة جدا ثم خذي سمن وضعيه في قدر على النار ثم ضعي عليه تمر وهو اختياري واهرسيه مع السمن ثم اضيفي اليه الخبز ويقلب جيدا حتى يصبح متشرب بالسمن ومقرمش قليل
نأخذ الموز ونخلط معه علبة قشطة و6ملاعق عسل او حسب الرغبةويخلط جيدا ثم نضع عليه الخبز والتمر المفروك ويقلب جيدا ثم يوضع في صحن التقديم ويرش السمن على الوجه
خيال في خيال جربوه وراح تقولو عزيزة قالت
الموز 8 حبات

وإدعيلي ولصاااااااااحبة الوصفه
usha
usha
الله يفتح عليك يا عبوره بس انت هيك بلشت معي

كيف اعمل الخبز
انا ما اعرف المقادير
وانت مجربه ولا لا
وهذه الكميه تكفي كم شخص

الغاليه عزيزه الف شكر عيوني
عبير المدينة
عبير المدينة
شوفي عزيزتي
لعمل الخبز أعجني عجينه مكونه من الدقيق مثلاً كاستين وملعقه ملح ونصف ملعقة خميره ونقاط من روح الموز والماء حسب الحاجه ثم اتركيها تخمر ثم افرديها دوائربواسطه اليدين وضعيها على التاوة بعد ان تحمى حتى تنتهي من كل الكمية
والكميه هذه تقريبا تكفي لأربعة أشخاص طبعا مع بقية المقادير
وأنا طبعاً مجربتها أكثر من مره ومعتمده الطريقه
واسفه على التاخير
وإذا عندك أي سؤال أنا حاضره
usha
usha
الله يفتح عليك

انا افشل مني في عمل العجين ما لقيت ولو كنتي شاطره في العجين قوليلي ايش السر انا ما تخمر معي ليه ؟؟؟؟؟؟؟
ابغى ابكي
عبير المدينة
عبير المدينة
لالالالالالاحبيبتي لا تبكين
شوفي أنا ماني شاطره مره في العجين بس هذه العجينه لو سويتي المقادير اللي قلتلك عليها ومع وجود الخميره راح تخمر بس إنتي خلي العجين متماسك ما هو سائل عشان تفردينها بيديك

ويالله ياشطره جربيها وتوكلي على الله ورديلي خبرok ....