أمن وأمان

أمن وأمان @amn_oaman

عضوة جديدة

الرجاء المساعده ....

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياأخوات أن شاء الله تمام وأتمنى لكم النجاح في مشاريعكم وتجارتكم ....

أدخل في موضعي ...أنا خريجه جامعه:04: ومالقيت وظيفه على كثر البحث والتعب والوعود قررت أني أعتمد على نفسي بعد ماشفت بعض الأخوات التاجرات في المنتدى ماشاء الله تبارك عليهم وفكرت في العمل الحر والتجاره عن طريق الأنترنت .... وحبيت أستشير أحد يكون افهم مني في هالمواضيع فقلت أسال عضوات حواء وأسئلتي هي :

ماهو المنتج الأفضل أختياره لتجاره به ؟ (يعني أنه مايطيح بكبدي وماله صرفه ولا بطريقه )وقد أيش أكسب أو أخسر

منه

وش أفضل أتفق مع شركات ولا أشتري بالجمله وأبيع (مع العلم أن ماعندي رأس مال) :35:

فياليت تساعدوني أخواتي لأني مره مليت من الجلسه بدون فايده وأتمنى يرد علي الجادات فقط اللي ممكن يفيدوني بنصيحه

وبأذن الله ماراح أنساه من دعائي.....

شكراً لأحسن أنصاتكم
11
694

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

/سكارليت/
/سكارليت/
ان شاء الله يفيدونك تاجرات حواء
جولنار هانم
جولنار هانم
ان كنتي ما تقدري تطلعي من البيت ولا تبي ترتبطي بمسائل مشاريع وقروض ...

فانتي يصلح لك على اللي انتي طالبة (فكرة العمل عن بعد ) ان كنتي ماهره باستخدام الانترنت و البحث العلمي و الحاسب الالي و برامج التصميم
يمكن انك تعملي بحوث لطالبات الجامعات
وتعملي تصاميم جرافيك دعائي وبراشورات
تكوني مندوبة مبيعات لاحد شركات التجميل

موفقه ان شاءالله والبنات ان شاء الله ما بيقصروا معاكي
أمن وأمان
أمن وأمان
ان كنتي ما تقدري تطلعي من البيت ولا تبي ترتبطي بمسائل مشاريع وقروض ... فانتي يصلح لك على اللي انتي طالبة (فكرة العمل عن بعد ) ان كنتي ماهره باستخدام الانترنت و البحث العلمي و الحاسب الالي و برامج التصميم يمكن انك تعملي بحوث لطالبات الجامعات وتعملي تصاميم جرافيك دعائي وبراشورات تكوني مندوبة مبيعات لاحد شركات التجميل موفقه ان شاءالله والبنات ان شاء الله ما بيقصروا معاكي
ان كنتي ما تقدري تطلعي من البيت ولا تبي ترتبطي بمسائل مشاريع وقروض ... فانتي يصلح لك على اللي...

أما بالنسبه للأنترنت لي معرفه فيه ولله الحمد
أما بالنسبه للبحوث أنا عجزت أدخل ماجستير والسبب البحوث

والرساله وهمومها ( وأنتي الله يصلحك تبيني أسوي بحوث للبنات ) :44:
والتصاميم والله لك عليها بس يبي لي دراسه مكثفه عشان

أصير مصمه صح يعني تقيم لنفسي حدي تواقيع

ومندوت مبيعات أبوي قالي لالالالا:icon33:
على العموم شكراً جزيلا ً على النصيحه وأهتمامك فيني :27:
konad girl
konad girl
اختى انا ممكن اعطيك فكرة بسيطة ممكن تشترى من كوناد شى ب175 وتبيعينه مفرق راح تكسبى 120 ريال وعن تجربة اذا بغيتى تفاصيل ارسلى ايميلك ونتكلم سواء
أمن وأمان
أمن وأمان
اختى انا ممكن اعطيك فكرة بسيطة ممكن تشترى من كوناد شى ب175 وتبيعينه مفرق راح تكسبى 120 ريال وعن تجربة اذا بغيتى تفاصيل ارسلى ايميلك ونتكلم سواء
اختى انا ممكن اعطيك فكرة بسيطة ممكن تشترى من كوناد شى ب175 وتبيعينه مفرق راح تكسبى 120 ريال ...
أممم .... المعذره مافهمت منكي شيء .... الرجاء التوضيح :27: