بنات تعالوا000بليييييييز

اطباق عالم حواء

عندي رقاق كثير وخايفة يخرب أبغى أسوي أكلة جديدة غير السمبوسة يعني ابداع
اللي بتساعدني الله يوفقها ويجزيها الجنة ان شاء الله ويسخرلها زوجها وعيالها
9
692

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
منتو كذاب
اعملي عصاج لحم مفروم واحشيهم بشكل اصابع وصفيه بالبايركس وصبي عليه كاسة موية مغلية ومكعب ماجي وصبيه عليه ودخليه الفرن مقصدر لين تستوي الرقاقت وتتشرب الموية كلها والوجه اعملي خلطه قشطة وجبنة كاسات ودخليه الفرن مره ثانيه يحمر

او ممكن زنود الست احشيه قشطة واقليها وصبي عليها شيرة ورشي فستق حلبي
او ممكن تقصينها مثلثات وتقلينها وتحطينها مع السلطة مقرمشات او تقلينها وتحطينها طبق جانبي مع صوصات للتغميس
أم نودي2008
أم نودي2008
مشكورة أم سلمان وسوسو انا دائما أفرزنه وخفت يطول في الفريزر لأني طفشت دائما بس أسوي سمبوسة أبغى أسوي أكلات جديدة من باب التجديد
وأبو الشباب يحب التغيير ومل من السمبوسة
أم نودي2008
أم نودي2008
هلا أختي فانيليا عجبتني فكرة زنود الست وفكرة التغميس مع الصوص مشكورة ويعطيك العافية
ورده بدون لون
ورده بدون لون
ممكن تعملي فيه ام علي تحمصي الرقاق بالفرن بعدين تكسريه في صينيه وتصبي عليه الحليب وترشي المكسرات والزبيب وجوز الهند وتدخليها الفرن وممكن كمان تعملي منها مطبق والطريقه انك تغمسي الرقاق في حليب سائل وتصفيه في الصينيه بشكل طولي ثم ترصي طبقه ثانيه من الرقاق المغمس بالعرض بعدين تعملي حشوة المطبق وتصبيها فوق الرقاق بعدين تغطي الحشوه بطبقه ثانيه من الرقا ق بنفس طريقة الرص الاولى وتدخليها الفرن تتحمر من تحت ومن فوق وممكن كمان تسويه سمبوسه بس تغيري الحشوه مثلا بطاطس مسلوق ومهروس مع بهارات وملح وكزبره وبصل اخضر تطلع تجنن وفيه كمان حلا في المنتدى ينعمل بالرقاق بس والله ناسيه اسمه ممكن تبحثي وتلقيه لانه يجنن وان شاء الله افدتك ياحلوه
ام جنى1111
ام جنى1111
ماقصرو البنات