**الياسمين**
**الياسمين**
اول رد للمشرف ((عالية القام)) الله يعطيك العافيه ويسلمك اختي ماقصرتي
**الياسمين**
**الياسمين**
انا ابغى الملابس اللي من 6 شهور وفوق اولاد وجديده بس بعض الصور ماطلعت قهررررررررر وكمان اشياء اعجبتني بس السعر شوي غالي وانا ودي اخذ اكثر من قطعه اذا بتراعيني كثير فااكون لك شاكره عشان بنقي واحجزهم منك احولك اليوم رديلي
انا ابغى الملابس اللي من 6 شهور وفوق اولاد وجديده بس بعض الصور ماطلعت قهررررررررر وكمان اشياء...
حددي لي ارقام الصور الي ماطلعت معاك وانا ارسلها لك
والسعر غالي يمكن للقطع الماركات الأصليه بس صدقيني بعضها بسعر الشراء وبعضها ارخص من المحلات

وحددي الي تبغيه من الأشياء وان شاء الله اراعيك
**الياسمين**
**الياسمين**
يالغاليه ابغى من الجزء الاول بلوزة فيراري الحمرا اللي مقاسها من 6 الى 9 شهوررررررررررررر اذا بتراعيني بسعرها كثيرررررررررر ابغى العلاق الجنز اللي مع بلوزته الديزني بس كم مقاسه فديتك وابي تنسقين معه جزمه بلونه من اللي عندك وراعيني بسعره فديتك ومن الجزء الثاني ابغى رقم 13 6 شهور ومن الجزء الرابع ابغى رقم 30 و31 و32 و33 بس اذا بتراعيني او راح اخذ بس 30 و 31 لان مبلغي شوي محدد للاسف الله يحسن الظروف وابغى من جزء المستعمل بنطلوووووووووون ديزني وتيشرت بولو ابغى كل واحد سعره بعد ماتخصمين لي عشان اجمع المبلغ واحدد لو ناسبني نتوكل على الله وممكن اخذ زود كذا تكميله وربي يوفقك ويرزقك من واسغ فضله ويخليلك ماعطاك
يالغاليه ابغى من الجزء الاول بلوزة فيراري الحمرا اللي مقاسها من 6 الى 9 شهوررررررررررررر اذا...
رديت على الخاص
ربي يسعدك
خلودي حياتي
خلودي حياتي
موفقه
*الجووودي*
*الجووودي*
ماشالله بضاعتك راااقيه