LEDY

LEDY @ledy

كبيرة محررات

يابنات والله تعبت تعالوا علموني عشان اصير حوته

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اول شي السلاااااااااااااااام عليكم ..

وهنا نبدأ بسم الله والله اكبر << خيييير بتذبحين خروف :hahaha:

شوفوا ياعالم انا قدر الله علي وصار عندي فلوس ههههههههههههه حلوووووة لا يكون الفلوس لقيتيها بصندوق بجانب عربة سندريلا << وش دخل سندريلا بالموضوع ؟؟

المهم ..

مثل ماقلت لكم عندي فلوس متنيله على عينها بالبنك وهم مرررررره طفشانين حياتهم صارت سخيفه و روتين يومي مملللللللللل وودهم يكفخوني :30:

والصراحه .. انا ابي اصير اكشنننن وحركه وعندي اشغال وحركات اذا قالولي تعالي انتي معزومه عندنا قلت لهم لا والله اسمحولي انا لااااازم اعقد صفقه مع شركة فرنسية الصبح وبالعصر لازم احول مبلغ للبنكي اللي بسويسرا وبالليل لازم ارافق وفد ايطالي <<< واااااااااااااااااااو وناسه احس حياتي قمه الاكشن :42:

المهم .. فلوسي غثتني لازم احركها صار عندها روماتيزم وسكر وضغط وساعات تجيها جلطه في الشريان الايمن مع البطين الايسر :22:

وبكل بسااااااااااطه ابي اصير حوته :30:

واتحكم بالسوق << اي هين هههههههه

خلاص خلاص ما احلم كثير طيب ابي اصير اضارب اي واحد يبي ياخذ سهمي << الاخت فاهمة المضاربه غلط .. ماصار سهم ذا !!!!!

الللللللللللله لو تعلموني واصير حوته واللللللله ادعيلكم اللين تقولون خلااااص بس وقفي دعاء هههههههههه

اول شي اصير سمكه واعرف اهرب من الشركات الكذابه والوهمية << ترى ما اعرف افرق !!!

وبعدها اكبر واصير سمكه مراهقه :)

وبعدها اصير هاموره

وبعدها اصير دولفين << قنوعه الاخت :)

وبعدها اصير الحوت الازرق << نياهاهاها :30:

وبعدها يااااااااويلكم تزعلوني ترى اهد السوق عليكم << خربت الاخت هههههه

وبسسسسسسس هذي سالفتي تراها سهله بس ابي تعليم صحححححححح

تحياتي ..
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nadyah
nadyah
واللة ما افهم شي بهذي السوالف لكن حبيت اعلق و اقول اني قريت الموضوع

اللة يوفقج
أشجان الامارات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حوووته هههههههه

مراحب فيج غاليتي في عالم الاعمال ههههههه

اول شي الحمد لله على نعمة المال الي فاقدها الكثيرين

ثاني شي الوقت الي تبين تدخلين في سوق الاعمال حطي ببالج

اول شي مراقبة الله في امورج يعني كل شي حلال بحلال ولازم تتقصين عنه يعني مو قالول لج حلال وخلاص تصدقين لازم تسالين وتستفتين المشايخ عنها

ثاني شي المشروع الي بتقومي فيه احسبيه على 2 انتي واعمال الخير لانه اعمال الخير تنمي الاموال

ثالث شي يا دبه لا تحطين كل فلوسك بالسووق لانه احتمال تخسرين اول مشروع لا سمح الله وتقعدين بعدين بحسرتك

المشاريع تبدا سلم سلم لا تركضين وتنطنطين عليه علشان توصلين للأكبر

لازم تتروين شوي وتفكرين يوم تتخذين القرارات لا توطي نفسك بمصيبه هههههههههه

حطي ببالك انك تبين تردين لبلادك شي من الي قدمه لك ولو بشي بسيط

فكري بمشروع صغير تحسين انه يناسب ميولك وعندك قدره تبدعين فيه

وطورين في وتبتكرين

اتمنالك التوفيق ان شاء الله يا حووته صغيرونه :)
solafah
solafah
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حوووته هههههههه مراحب فيج غاليتي في عالم الاعمال ههههههه اول شي الحمد لله على نعمة المال الي فاقدها الكثيرين ثاني شي الوقت الي تبين تدخلين في سوق الاعمال حطي ببالج اول شي مراقبة الله في امورج يعني كل شي حلال بحلال ولازم تتقصين عنه يعني مو قالول لج حلال وخلاص تصدقين لازم تسالين وتستفتين المشايخ عنها ثاني شي المشروع الي بتقومي فيه احسبيه على 2 انتي واعمال الخير لانه اعمال الخير تنمي الاموال ثالث شي يا دبه لا تحطين كل فلوسك بالسووق لانه احتمال تخسرين اول مشروع لا سمح الله وتقعدين بعدين بحسرتك المشاريع تبدا سلم سلم لا تركضين وتنطنطين عليه علشان توصلين للأكبر لازم تتروين شوي وتفكرين يوم تتخذين القرارات لا توطي نفسك بمصيبه هههههههههه حطي ببالك انك تبين تردين لبلادك شي من الي قدمه لك ولو بشي بسيط فكري بمشروع صغير تحسين انه يناسب ميولك وعندك قدره تبدعين فيه وطورين في وتبتكرين اتمنالك التوفيق ان شاء الله يا حووته صغيرونه :)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حوووته هههههههه مراحب فيج غاليتي في عالم الاعمال...
هههههههههههههههههههههههههههههه
-إذ الفلوس مضايقتك سلفينياها وانا احركهالك الين يجيها ارتجاج _ __ __ __ __ _امزح
-عندي افكار كثيرة وطبعا بتكون حسب المبلغ إذا فعلا المبلغ كبير
1-ممكن تحطيها بمبنى يتكون من شقق للإيجار اليومي وهذي عوائدها ذهب .
2- ممكن تشتري عمارة إذ المبلغ بسيط ممكن دورين بثلاث شقق او شقتين وتأجريها .
وبكذا يكون عندك دخل ثابت ومجدي.
3- ممكن تشتري بها ارض وحاولي قدر الامكان تشتريها بموقع كويس لأن الاسعار كل يوم بالطالع.
4-تفتحي لك محل تجاري بأحد هالأسواق وتشتري البضاعة عن طريق النت من أي دولة الحين صار كل شي ميسر .
- وهذي النصيحة حطيها (حلقة بودنك)إذ بتدخلين سوق الاسهم لازم تبدئي خطوه خطوه وبطريقة صحيحه....كيف؟
1-تدخلي دورة للأسهم ماتدخلي السواق عشوائي.
2-ماتدخلي بفلوسك كلها نصفها خارج المحفظه.
3-تتبعين خطوات المضاربة اليومية هالفترة لان السوق خطير .
4-لاتقفل الفترة المسائية لكل تداول ولك ريال بالسوق

والله يوفقك بس مو تصيري بكره هامورة وتاكلينا:30:
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أختي الفاضلة

حياك الله
في عالم المغامرة
عالم الأسهم ..

يجب أن تفتحي محفظة أولا ..
ثم تبدأين بالتداول الوهمي ..

وأي سؤال ..
البنات هنا إن شاء الله ما يقصرون ..