ام هنوود
ام هنوود
حبيبتي ام هنود الاجهزه مستعمله والا يديده؟؟والسعر نهائي؟؟؟وجهاز تنظيف البشره فيه ليزر والا لا؟وشو الوظايف اللي قيه بالظبط؟؟توني حذفت من الرسايل اذا تبين تطرشين على الخاص... الغاليه ام سواف كم الجمله يعني كم علبه من الماسك؟؟وانتي من وين؟
حبيبتي ام هنود الاجهزه مستعمله والا يديده؟؟والسعر نهائي؟؟؟وجهاز تنظيف البشره فيه ليزر والا لا؟وشو...
الاجهزة يديييييييييدة
......والسعر نهائي لاني مو صاحبة الاغراض...:)

وما ادري شو وظايفه؟:42:

بسالج وبردلج
ملاك12
ملاك12
اترياج الغاليه بسرعه بس ساليلي بعد اذا كانت الاجهزه تايوانيه والا ايطاليه وسمحيلي تعبتج معاي
noorhan
noorhan
هلا بيك ملاك
منتجاتى موجودة بالتوقيع ومنتجات Med 3 و الكولاجن النقى راح يخلو الصالون يختلف ,بعرفك ع الوكيل بس البيع داخل الصالون فقط
وربنا يوفقك حبيبتى
سود الأعيان
سود الأعيان
اترياج الغاليه بسرعه بس ساليلي بعد اذا كانت الاجهزه تايوانيه والا ايطاليه وسمحيلي تعبتج معاي
اكسسوارات للشعر للتسريحات :26:
رومانسية 2005
رومانسية 2005
مشكورات خواتي على عروضكن الحلوه.....حبيبتي رومانسيه فظيت شوي من صندوق الرسايل.... الغاليه شدون طرشيلي رقمهم اذا تعرفينه واسم المحل.... حبيبتي اماراتيه شركة نزيه وايد مبالغين فالاسعار ومافي شي رخيص الحين لازم الواحد يدور شان يلاقي شي بسعر مناسب...
مشكورات خواتي على عروضكن الحلوه.....حبيبتي رومانسيه فظيت شوي من صندوق الرسايل.... الغاليه شدون...
حبيبتي ما زال صندوق الرسايل مالتج ممتلىء :(
على العموم انا كنت ابى اطرشلج رقمي عشان نتفق على المكان والزمان الي بتشوفي فيه الاغراض الي عندي
او ممكن تطرشيلي رقمج على الخاص وانا اكلمج شوفي شو الي يناسبج حبيبتي وخبريني :)