سؤال للي فصيلتهم A: هل الشاي الاخضر نزل وزنك والا ثبته؟؟افيدينا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله....

فوائد الشاي الاخضر عظيمه ..بس كم مره القى عناوين لمواضيع : الشاي الاخضر ثبت وزني.. الشاي الصيني ثبت وزني وبعد ماتركته نحفت ....الخ ومره للي للي فصيلتهم A ومره للي فصيلتهم O

المهم انا كنت استخدمه فتره بس ماراقبت انه مثبت او لا .. بس كنت مسويه تحليل بصمة الدم قبل يمكن 7 سنوات رجعت اطالع فيه لقيت اني ممنوعه من الشاي بانواعه وفصيلتي A+ ؟؟

استغربت فسؤالي للكل اذكري فصيلة دمك وهل ثبت وزنك ام ساعدك على الحرق ؟؟؟؟

وشكرا لكم
:)
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لولي الغالي
ماعندي خبر بس اتوقع صح يثبت
وردي و موف
وردي و موف
السلام
انا فصيلت دمي A و الشاهي الاخضر يثبت وزني سواء اكلت كثير او سويت رجيم سبحان الله يثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثبت ما يتغير
الشاهي الاخضر اشربه اذا كنت مسوية رجيم و نازلة و خربت رجيمي عشان يثبت الوزن ما ينزل اما اذا سويت رجيم مستحيل اشربة ما يتحرك وزني معه
((ملكة نفسي))
((ملكة نفسي))
انا فصيلة دمي A+ وكنت اشربه اول مابديت رجيم لان كنت اسمع انه يحرق وكنت اشرب كل يوم كوب شاي اخضر وكنت مستغربه ان وزني ماينزل مع اني كنت مسويه رجيم قاسي وبس تركته بعد اسبوع من تركي له بدا ينزل وبعدها ماصرت اشرب منه
**أجمل إحساس**
**أجمل إحساس**
انا فصيلة دمي A+ وكنت اشربه اول مابديت رجيم لان كنت اسمع انه يحرق وكنت اشرب كل يوم كوب شاي اخضر وكنت مستغربه ان وزني ماينزل مع اني كنت مسويه رجيم قاسي وبس تركته بعد اسبوع من تركي له بدا ينزل وبعدها ماصرت اشرب منه
انا فصيلة دمي A+ وكنت اشربه اول مابديت رجيم لان كنت اسمع انه يحرق وكنت اشرب كل يوم كوب شاي اخضر...
بسـ^_^ـمة
بسـ^_^ـمة
وانا كمان نفس الفصيلة ويثبت وزني
شربت فيه شهور مع رجيم قاسي وما نزلت ولا كيلو